رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمود حميدة يعود للشاشة الصغيرة بعد 23 عاما من الغياب

محمود حميدة يعود للشاشة الصغيرة بعد 23 عاما من الغياب

فن وثقافة

محمود حميدة

من "الوسية" إلى "ميراث الريح"..

محمود حميدة يعود للشاشة الصغيرة بعد 23 عاما من الغياب

أ ش أ 07 يوليو 2013 08:58

يعود الفنان محمود حميدة للدراما التلفزيونية في شهر رمضان من خلال مسلسل "ميراث الريح" الذي تبدأ القنوات الفضائية عرض أولى حلقاته مساء الأربعاء أول أيام شهر رمضان.

 

كان حميدة قد تفرغ لأفلامه السينمائية منذ آخر مسلسل له وهو "الوسية" مع المخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ عام 1990 أي منذ نحو 23 عاما.

 

وقال حميدة في تصريح خاص، إن شخصية "إبراهيم الطيب" التي يقدمها في حلقات ميراث الريح لم يكن من الممكن الاعتذار عنها، كونها تمتلئ بالعديد من المشاعر الإنسانية المتناقضة التي تغري أي ممثل على القيام بها.

 

شخصية إبراهيم الطيب كما يؤكد حميدة لرجل أعمال عصامي بدأ حياته عاملا في سرجة لتصنيع الزيوت بالسيدة زينب حتى أصبح مالكا لمجموعة صناعية كبرى، وبينما يفخر هو بثروته التي جناها عبر سنوات طويلة هناك من يشكك فيها ويبحث في حقيقة انخراطه في تجارة ممنوعة بينما كل ما يهم أبناؤه هو ضمان الميراث.


وطمأن محمود حميدة جمهوره على حالته الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها مؤخرا وحصل على فترة نقاهة طويلة سافر بعدها للعاصمة اللبنانية بيروت لتسجيل برنامج تلفزيوني سيبث أيضا خلال شهر رمضان.

 

مسلسل "ميراث الريح" إنتاج محمد فوزي، تأليف مصطفى محرم إخراج يوسف شرف الدين، بطولة سمية الخشاب، عفاف شعيب، طارق الإبياري، آية حميدة، صفاء مغربي، نهى عابدين، وضيفتي الشرف الإعلامية سهير شلبي والفنانة ميسرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان