رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 صباحاً | الاثنين 19 فبراير 2018 م | 03 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فنانون يتبرعون لصندوق "دعم مصر"

فنانون يتبرعون لصندوق "دعم مصر"

وكالات 06 يوليو 2013 14:30

قرر مجموعة من الفنانين المصريين التبرع لـ"صندوق مصر" لدفع عجلة الاقتصاد بعد أن تبرع الجيش باعتقال خيرت الشاطر وعزل مرسي.


وقرر الفنان عمرو واكد، التبرع لصندوق الدعم المصرى، ولم يفصح عن المبلغ الذى سيتبرع به، كما وجه دعوة لكل جمهوره ومحبيه بالتبرع من أجل النهوض بمصر، وكتب على صفحته الشخصية عبر موقع "تويتر" "قررت اليوم التبرع بمبلغ في حساب بنك مصر 306306 وذلك من أجل مستقبل أفضل للشعب المصري "مش مهم كام بس المهم إن كل  اللى قادر يتبرع".


وعبر المخرج الكبير خالد يوسف عن سعادته البالغة من حملة التبرعات التى تجرى لدعم مصر، وأكد أنه سيتبرع بمبلغ 100 ألف جنيه لصالح الصندوق.
ونقل موقع "ميدل إيست اون لاين" أعلان المطرب تامر حسنى، عن نيته فى الإتفاق مع كثير من المطربين والملحنين على التبرع لصندوق الدعم المصرى.


كما أعلنت الصفحة الشخصية للفنان عمرو دياب على موقع "فيس بوك" عن قيامه بالتبرع بمبلغ تسعة ملايين جنيه لحملة دعم اقتصاد مصر والتى كانت قد دعت اليها بعض القوى الثورية.


يذكر أن دياب أحد أبرز الفنانين الذين كانوا يؤيدون ثورة 30 يونيو لا سيما أنه معروف بمواقفه المناهضة للإخوان بسبب محاربتهم للفن وقيامهم بإلغاء عدة حفلات منذ وصولهم للحكم.


وأعربت الفنانة نيللى عن نيتها للتبرع لصالح مصر دون ذكرها مبلغ التبرع وأكد الفنان الكوميدى أحمد حلمى، أنه سيتبرع بأجر فيلمه القادم إلى جانب إيرادات الفيلم لصالح الصندوق .


بينما أعلن الإعلامى خيرى رمضان عبر برنامجه على قناة الـ"سى بى سى" عن تبرع الفنانة زينة بـ50 الف جنيه لصالح النهوض بمصر وقطع المعونة الأمريكية.


ووعد المطرب خالد سليم، أنه سوف يدعم مصر فى كل حفلاته ويستعد لعمل حفلات كثيرة فى الفترة القادمة ويتبرع بكل أجره لصالح نهوض مصر والبعد عن المعونة الأمريكية.


وناشدت الفنانة غادة إبراهيم، جمهورها وجموع الشعب المصرى بكل طوائفه ان يتبرعوا لصالح مصر قائلة: "واجب على كل مصرى ان يتبرع لمصر".


وتابعت فى تصريح لـ"الفجر الفني" "حتى الآن تبرع رجال أعمال وفنانى ومثقفى مصر الشرفاء وتجاوزوا ال 300 مليون جنيه والقوات المسلحة بـ 300 مليون جنيه كده وصلوا 700 مليون جنيه حنوصل للمليار على أخر اليوم بإذن الله".


وأوضحت غادة أنها تنتظر تسلم باقى اجرها المتبقى من رمضان الماضى لكى تتبرع بهم لمصر.

 

ولم تخف الفنانة غادة عبد الرازق سعادتها البالغة لعزل محمد مرسى وجماعة الإخوان ووقوف الجيش بجوار الشعب، واكدت تبرعها بمليون جنيه للصندوق


واكدت غادة انها تحيي جميع رجال الأعمال على هذه المبادرة، وأشارت إلى انها ستضع كل ثلاثة شهور جزء من راتبها فى هذا الصندوق من أجل دعم مصر والنهوض بها.


وكذلك تبرعت ايناس عزالدين هي وزوجها المطرب أحمد العيسوي بمبلغ 50 ألف جنيه لصندوق الدعم المصري و هذا تشجيعا منهم كي يتبرع فنانون آخرون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان