رئيس التحرير: عادل صبري 01:50 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. لقاء سويدان تطالب حسين فهمى بنفقة المتعة

فيديو.. لقاء سويدان تطالب حسين فهمى بنفقة المتعة

فن وثقافة

لقاء سويدان تتحدث لمصر العربية

فيديو.. لقاء سويدان تطالب حسين فهمى بنفقة المتعة

عربي السيد 26 فبراير 2015 13:21

طالبت الفنانة لقاء سويدان طليقها الفنان "حسين فهمى" بحقها الشرعي وهو سداد "720" ألف جنيهًا نفقة المتعة والعدة لها بعد طلاقهما.

وقالت الفنانة "لقاء سويدان" في تصريح خاص لـ"مصر العربية"، لم افتعل مشكلة مع حسين فهمى فأنا أطالبه برد حقي الشرعي فقط، وليس اكثر من ذلك.

وكان حسين فهمى رفض للمرة الرابعة سداد نفقة المتعة والعدة لزوجته السابقة الفنانة لقاء سويدان، برغم إلزام محكمة استئناف القاهرة بالدائرة ( 155 ) أحوال شخصية له بالدفع بعدما أقام دعوة استئناف ورفضتها المحكمة لأكثر من مرة.

وأكد محاميا الفنانة لقاء سويدان "محمود السيد الحلواني، وهشام سليمان"، أن الفنان حسين فهمى يتهرب ويراوغ كلما طالبته المحكمة بالدفع، حسب وصفهما، وأضافا أنه حتى عندما طالب الفنان حسين فهمى تقسيط المبلغ المقدر بـ 720 ألف جنيه، بعدما قدرته المحكمة تأسيسًا على تقدير المتعة، وفقًا لمدة الزوجية الثابتة، أربعة أعوام ونصف، وتقدر المحكمة مدة المتعة بعامين على سند من قضائها المتقدم بشأن مبلغ نفقة العدة (30000) x 24 شهرا، فإن الفنان حسين فهمى يدعى بأنه لا يملك ذلك المبلغ فى الوقت الذى ثبت فيه المحامي أنه قد قام بشراء سيارة جديدة تقدر بـ مليون ونصف بالإضافة لحصوله على 6 ملايين جنيه كأجر عن مسلسله الأخير "وش تانى" مع الفنان كريم عبد العزيز.

 

شاهد الفيديو

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان