رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

أحمد الفيشاوي: أراهن على نجاح «خارج الخدمة»

أحمد الفيشاوي: أراهن على نجاح «خارج الخدمة»

فن وثقافة

الفنان أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي: أراهن على نجاح «خارج الخدمة»

عربي السيد 26 فبراير 2015 13:15

أكد الفنان أحمد الفيشاوي أن فيلمه الجديد "خارج الخدمة" لا يعتبر مغامرة، وإنما هو تجربة شجاعة لأنها غير مألوفة، متوقعا أن يحقق الفيلم نجاحا تجاريا كبيرا، وسيقبل الناس على دخوله في السينما.

 

وأضاف "الفيشاوي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "منى سلمان" في برنامج "مصر في يوم" على فضائية دريم2، مساء الأربعاء، أن شخصية "سعيد" التي يقدمها في الفيلم، كانت شخصية ممتعة بالنسبة له، لافتا إلى أنه استطاع الاقتراب من الشخصية، عن طريق بعض الأصدقاء، والتجارب الحقيقية من المدمنين.

 

وأشار "الفيشاوي" إلى أن هناك مقولة دائما يتذكرها عن والده فاروق الفيشاوى، وهى أن "الفن مرآة المجتمع"، لذا فإن الفيلم يسلط الضوء على مجتمع مدمني المخدرات، لأن هذا المجتمع لا يعلم الناس عنه الكثير، ورفض "الفيشاوى" أى مقارنة بينه، وبين الفنان الراحل "أحمد زكى"، والذى سبق أن قدم شخصية المدمن فى أفلامه، مؤكدا أن المقارنة ليست فى صالحه، كما أن لكل مدمن شخصية، وله عوامل مختلفة دفعته للإدمان.

 

وعن علاقته بالفنانة شرين رضا، أكد "الفيشاوى" أن الصداقة تجمعهم منذ 15 سنة، وبينهم علاقة قوية قائمة على الحب والاحترام، وهو ما ساعد على ظهور كيمياء خاصة بينهم على الشاشة.

 

وفيما يتعلق بمشاركته فى إنتاج الفيلم، أكد "الفيشاوى"، أن عزوف المنتجين عن السينما هو الذى دفعه للمشاركة فى الإنتاج، لأنه يرى أن كل واحد فى هذه الصناعة، سواء منتج أو ممثل، لابد أن يساهم فى عودة الصناعة، حتى لا تتدهور، لافتا إلى أن عدد الأفلام كان يصل لـ100 فيلم في السنة، أما الآن فلا يتعدى الـ25 فيلما.

 

اقرأ أيضا:

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان