رئيس التحرير: عادل صبري 02:44 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

2000 كتاب و50 دار نشر بمعرض الكتاب الأول بسوهاج

2000 كتاب و50 دار نشر بمعرض الكتاب الأول بسوهاج

فن وثقافة

معرض الكتاب

بالصور..

2000 كتاب و50 دار نشر بمعرض الكتاب الأول بسوهاج

رضوان الشريف 23 فبراير 2015 12:29

افتتحت مساء أمس الأحد إلهام سليم حنا (وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج) المعرض الأول للكتاب بقصر الثقافة بسوهاج بالتعاون مع جمعية "صحبة الخير" والذي تستمر فعالياته حتى يوم 8 مارس القادم ويشمل عدة أنشطة ثقافية وندوات.

حضر الافتتاح الدكتور محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة وسحر شنيف (رئيس مجلس إدارة جمعية صحبة الخير) ومصطفى كمال (صاحب ومدير مكتبة ومضة ومحمد الدالي (رئيس الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار) ولفيف من القيادات التنفيذية والمحلية بالمحافظة .

وقالت سحر شنيف: إن الجمعية حريصة على تنظيم فعاليات هذا المعرض لرفع الوعي الثقافي لدى أهل سوهاج لافتة إلى ضرورة الاهتمام بالقراءة المتنوعة في شتى المجالات لزيادة المعرفة وأنه سيكون هناك معرض دائم للكتاب بالجمعية بمركز صحبة التدريبي أحد أنشطة الجمعية والذي سيتم من خلاله تنفيذ العديد من الفعاليات الثقافية وذلك بالتعاون مع مكتبة ومضة.

وأوضح مصطفى كمال أن المعرض يحتوي على 2000 عنوان كتاب في شتى المجالات الثقافية والاجتماعية والسياسية والدينية والعلمية والرياضية والطبية وكذلك كتب للأطفال والمرأة وقسم خاص للوسائل التعليمية من خلال إصدارات 50 دار نشر.

ولم ينسَ المعرض الأشخاص ذوي الإعاقة فتمّ إضافة قسم خاص بطريقة برايل للمكفوفين من خلال المركز التعليمي لذوي الإعاقة البصرية أحد أنشطة جمعية صحبة الخير.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان