رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 مساءً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

احتفالية للفائزين بجوائز القصة والشعر في مدارس أسيوط

احتفالية للفائزين بجوائز القصة والشعر في مدارس أسيوط

فن وثقافة

الفائزين بجائزة ثقافة بهاء الدين

احتفالية للفائزين بجوائز القصة والشعر في مدارس أسيوط

محمود حسن 22 فبراير 2015 13:19

ينظّم قصر ثقافة أحمد بهاء الدين للطفل المتخصص التابع لهيئة قصور الثقافة حفلًا لتوزيع جوائز مسابقات القصة والشعر لطلاب مدارس أسيوط، صباح الثلاثاء القادم بمقر القصر.


قال عاطف العزازي مشرف النشاط الثقافي: إن المسابقات تمت على مستوى محافظة أسيوط وفي جميع المدارس لاكتشاف ورعاية المواهب الإبداعية، من خلال عقد ورشة أدبية لكل من يرى في نفسه الموهبة من الطلائع كانت تقام في السادسة مساء كل خميس.

وأوضح العزازي أنّ لجنة بتحكيم المسابقة تكوّنت من الناقد أشرف عكاشة رئيس جمعية ونادي القصة بأسيوط والأديب محمد سعد توفيق رئيس الأدب المركزي السابق لمحافظة أسيوط.

وأعلن عن أسماء الفائزين، ففي مجال الشعر فازت مادونا مجدي شاكر بالمركز الأول، وتلاها أندرو نعيم فهمي بالمركز الثاني، بينما جاءت ريناد أحمد محمد بالمركز الثالث.

وجاء المركز الرابع من نصيب منة الله كمال محمد وفي الرابع مكرر سليمان غانم عمر، في حين حصدت المركز الخامس شروق محمود أحمد.

وفي الجوائز المخصصة للقصة فازت بالمركز الأول نورسين محمد ماهر، بينما حصد المركز الثاني علي مستوي المحافظة كيرلس صبحي فرحان، في حين كان نصيب المركز الثالث روضة محمد جاد المولي.

 

 

بهاء الدين المتخصص 0_n.jpg" style="width: 500px; height: 300px;" />

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان