رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 مساءً | الأربعاء 21 فبراير 2018 م | 05 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

مصطفى كامل: لم أوقع على قرار شطب نمرة ولا أعرف ما أخطاؤه

مصطفى كامل: لم أوقع على قرار شطب نمرة ولا أعرف ما أخطاؤه

فن وثقافة

المطرب مصطفى كامل

في تصريح لـ"مصر العربية"..

مصطفى كامل: لم أوقع على قرار شطب نمرة ولا أعرف ما أخطاؤه

نقيب الموسيقيين: سأتقدم بشكوى ضد من أصدر هذا القرار

عربي السيد 21 فبراير 2015 16:54
بعد الجدل الكبير الذي أثير حول قرار شطب المطرب "حمزة نمرة" من نقابة المهن الموسيقية، خرج مصطفى كامل رئيس  النقابة، عن صمته لحل الأزمة التى حدثت، مؤكدا أن القرار ليس صحيحا، ولم يمضي عليه.
 
قال فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" :" قرار إيقاف حمزة نمرة ليس صحيحا، ولا يحق لأحد أن يشطب عضوًا من النقابة بدون موافقة المجلس كاملا، والتوقيع الموجود على القرار ليس له، ولا يعرف عنه شيئا".
 
وتابع:" بقالى ثلاث سنوات ونصف رئيسًا للنقابة، وقرارى واضح وصريح فى مسألة شطب الأعضاء، فأنا  أتخذ الإجراءات القانونية مع أى عضو من بداية التحذير والتحقيق، وبعد ذلك اجتماع مجلس النقابة واتخاذ قرار الشطب، ويتم الإعلان عنه من خلال المكتب الإعلامى للنقابة، ولا يحق لأحد أن يشطب عضوا أو يوقف أحدا بدون قرار المجلس، وإن حدث ذلك فسوف تصبح "عزبة" مش نقابة".
 
وأضاف:" لا أعرف ما هى الأخطاء التى فعلها حمزة نمرة ليتخذ ضده هذا القرار، فلم يتم عرض أى شىء علىّ، وطول الفترة الماضية أنا مريض فى بيتى ولا أعرف شيئا".
 
السكرتير يريد شو إعلاميا 
 
وعن تصريح سكرتير النقابة الخاص بحمزة، قال كامل: أول مرة أشوف تصريح من السكرتير العام لنقابة المهن الموسيقية، فهو يريد أن يعمل شو على حساب النقابة وحساب البلد وهذا لا يجوز.
 
وأضاف: سوف أتخذ الإجراء القانونى ضده، وأتقدم بشكوى للنقابة العامة ليحاسب على تصرفاته، لأن هذا القرار أخطأ فى حق ناس كتير، وأولهم مصلحة البلد.
 
وتابع:لم أتحفظ فيما حدث إلا على أشياء بعينها، أولها همجية القرار الذى صدر بدون الرجوع لأحد، ثانيًا ما ينفعش أبقى مسئول عن النقابة وما أعرفش أى شىء من اللى بيحصل، فكان من باب أولى أن أقول لمن يتصل بى من الصحافة تم الشطب فعلا، ولكن  لم أخالف ضميرى.
 
وصرح لا يوجد أحد كبير على الشطب من النقابة، سواء عمرو دياب أو حمزة نمرة وغيرهما الكثير، ولكن بإجراءات قانونية.
 
رغم تصريحى فى العديد من الأماكن، فإن بعض المذيعين يريدون "الشو الإعلامى وخلاص"، فيوجد مذيع على قناة النهار يؤكد نفىّ للإمضاء على هذا القرار، ومن الناحية الأخرى يعرض الإمضاء ويقول بالرغم من النفى فإن الإمضاء موجود، فمن يركز فى التوقيع أكثر يجد كلمة "عنه" سابقة لاسمى.

 

اقرأ أيضًا:

في قرار شطب حمزة نمرة.. ماحدش فاهم حاجة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان