رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عصفور يشرف على اختبارات منصب معاون الوزير

عصفور يشرف على اختبارات منصب معاون الوزير

فن وثقافة

وزير الثقافة جابر عصفور

عصفور يشرف على اختبارات منصب معاون الوزير

عربي السيد 20 فبراير 2015 15:52
صرح مصدر مسئول من وزارة الثقافة، فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، أن أكثر من 60 موظفا بالوزارة سينتهون من امتحان تعيينهم فى منصب "معاون الوزير" خلال الأسبوع المقبل.
 
وكان الدكتور جابر عصفور، وزير الثقافة، أعلن عن قيامه بامتحان الحاصلين على درجات تفوق الـ80%، بنفسه، الأسبوع  المقبل، وأوضح الوزير أن أكثر من 60 موظفا بالهئية تقدموا لمنصب معاون الوزير، حيث سيتم اختيار 4 منهم فقط.
 
 
ولفت عصفور إلى أن الوزارة قامت بنشر إعلان داخلى فى كل هيئات وقطاعات الوزارة، للتقدم لشغل الوظيفة، التى تستهدف خلق قيادات شابة داخل الوزارة، لافتا إلى أن المتقدمين انتهوا من الامتحانات النظرية، فى اللغة الانجليزية، والقانون، والإدارة.
 
 
وقال إن هذا المنصب، يهدف لخلق قيادات شابة فى الوزارة، وأنه لم يتبق سوى الامتحان الشفوى، المؤجل إلى الأسبوع المقبل، لافتا إلى إشرافه عليه بنفسه، وأنه سوف يلتقي الذين حصلوا على درجات فوق 80%، ليختار من بينهم.
 
 
وأوضح عصفور أن الوزارة أعدت دورات تدريبية فى الإدارة والقانون واللغة الإنجليزية، لمساعدة المتقدمين قبل عقد الاختبار، لتأهيلهم وتثقيفهم.
 
 
وأضاف أن هناك ميزة لمنصب معاون الوزير، وهى أولوية الترقى، لافتا إلى أنه من بين شروط التقدم للاختبار أن يكون العمر بين 30 و40 سنة.

 

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. مثقفة بالقباقيب: ما تفوق يا محلب عصفور قاعد يخرب

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان