رئيس التحرير: عادل صبري 08:19 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

يوسف إسماعيل: أنهينا مشاكل المسرح القومي

يوسف إسماعيل: أنهينا مشاكل المسرح القومي

فن وثقافة

الفنان يوسف اسماعيل

يوسف إسماعيل: أنهينا مشاكل المسرح القومي

عربي السيد 20 فبراير 2015 14:11

قال الفنان يوسف إسماعيل مدير المسرح القومي، أن المسرح القومي مر بمشكلات  مثل، "رشح" المياه بغرف الممثلين، وهذه المشكلة تم حلها بالفعل، موضحا أن هناك مشكلة أخرى تم حلها وهي مشكلة الباعة الجائلين، لأنهم اختفوا وتم إخلائهم حول المسرح منذ افتتاحه.

وأوضح إسماعيل أن هناك عطلًا بـ"أسانسير" المسرح، وتم إرسال هذه الملحوظة للشركة المسؤولة، مشددًا على أنه لا يوجد مشكلات الآن بالمسرح، مضيفا "أحب أن أطمئن الناس بأن المسرح آمن وغير مغلق، ولا يوجد به مشكلات الآن".

وتابع مدير المسرح القومي أن هناك خطة عروض طموحة في الفترة المقبلة، وهم 4 عروض لكبار المخرجين ولشباب المخرجين، والأخير لطرح جيل جديد من الشباب المبدع، لافتا إلى أن هناك مسرحية "إخناتون" و"ساحرات سالم"، و"قضية أنوف"، وأخيرا مسرحية "جنة الحشاشين"، منوها إلى أن مجلس الأمناء وضعوا هذه الخطة في محاولة لعودة المسرح القومي كرائد في المنطقة.

وختم بقوله :"مجلس الأمناء بالكامل لا يمثلوا أو يخرجوا في هذه المسرحيات، ولدينا آمل أن تعود النهضة لمصر مرة آخرى"،جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "إنت حر"، الذي يقدمه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، عبر فضائية "سي بي سي تو".

 

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان