رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

شيرين رضا: "خارج الخدمة" بإنتاج مشترك بين أبطاله

شيرين رضا: خارج الخدمة بإنتاج مشترك بين أبطاله

فن وثقافة

الفنانة شرين رضا

شيرين رضا: "خارج الخدمة" بإنتاج مشترك بين أبطاله

عربي السيد 20 فبراير 2015 11:39

أوضحت الفنانة "شرين رضا" أن فيلمها الجديد "خارج الخدمة" المقرر عرضه يوم الأحد المقبل إنتاج مشترك بينها وبين أبطال العمل وذلك بسبب الظروف السيئة التي تمر بها صناعة السينما.

 

وتجسد شرين خلال أحداث العمل دور سيدة وحيدة وزوجها متوفٍ منذ 18 سنة، ولا يوجد لديها عمل أو أولاد، وأكدت شرين أن هذه الشخصية التي أجسدها غير اجتماعية، ولا يوجد لديها بصمة في الحياة، وقصة الفيلم بسيطة جدا".

وحول بدايتها بالفن، قالت :"كنت منقطعة عن الوسط الفني بسبب حياتي الشخصية وابني نور، وبعدها سافرات ابنتي وأصبح لدي ملل، ولهذا فأنا أحبيت العمل بالمجال لأني أخرج طاقة كبيرة بي، وبدأت بالمسلسلات لأني أريد تجربة كل شيء، كما أن الشخصية يجب أن تخرج من الورق".

وتابعت رضا :"دوري بفيلم خارج الخدمة، كان به عمل مكياج كبير، حتى أبدو كأن هناك هالات سوداء حول عيني، ولبست عدسات لاصقة حتى لا تظهر لون عيني، لأني أمثل دور شخصية ولست أنا، لأن المخرج طلب مني طريقة حديث معينة بالدور، وجلست مع شخصية ما لأتحدث مثلها".

وأشارت إلى أن :"الجمهور يريد مشاهدة شيء جيد، كما أن الفيلم الجيد جمهوره من جميع الطبقات، وخاصة وأن قصة الفيلم بسيطة ومفهومة".

وحول رؤية الجيل الحالي للسينما، أوضحت الفنانة أن :"الجيل الحالي لا يقرأ وكل اعتماده على الهاتف، ولهذا سيكبرون فاقدون كل شيء، وجعلهم بلا صبر، ويريدون كل شيء بسرعة، كما أن الجيل الحالي لا يعلم الكتاب السابقين".

جاء ذلك خلال استضافتها  ببرنامج "إنت حر"، الذي يقدمه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، عبر فضائية "سي بي سي تو".

 

 

اقرأ أيضًا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان