رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مجد القاسم ينتهي من برومو برنامجه "شعبي أيدول"

مجد القاسم ينتهي من برومو برنامجه شعبي أيدول

فن وثقافة

بوستر البرنامج

مجد القاسم ينتهي من برومو برنامجه "شعبي أيدول"

عربي السيد 18 فبراير 2015 14:10

صرحت نشوى طارق، المسؤولة الإعلامية، للفنان مجد القاسم بأنه انتهى منذ أيام قليلة من تصوير البرومو الدعائي الخاص ببرنامج "شعبي أيدول".

وأوضحت نشوى أن فكرة البرنامج تدور حول اكتشاف الأصوات القوية المتخصصة في غناء اللون الشعبي وفن الموال الأصيل والابتعاد عما يسمى بأغاني المهرجانات واختيار الأصوات سيكون من كافة أنحاء الوطن العربي.

وتضم لجنة تحكيم البرنامج الفنان مجد القاسم والفنان عصام إسماعيل والدكتورة رنيا يحيى وتقديم كل من الكابتن جمال حمزة والفنانة نور الكاديكي البرنامج من إنتاج المنتج محمود سويلم وإخراج ناجي الملح ومن المتوقع عرض البرنامج في شهر أبريل المقبل.
يذكر أن الفنان مجد القاسم يعيش حالة من الانتعاش الفني حيث انتهي مؤخرًا من تصوير أغنية سينجل بعنوان "بتخدع" من كلمات عماد عبيد وألحان شريف حمدان وتوزيع مجدي داود وإخراج حسام المهدي، وفي انتظار عرض الكليب والذي أجل أكثر من مرة بسبب الأحداث المتلاحقة.

 وعلي صعيد الدراما سيخوض مجد ثاني تجاربه التمثيلية بعد المسلسل الإذاعي أميرة الحب والحرب ولكن هذه المرة سيطل علي جمهوره من خلال الشاشة الصغيرة ومسلسل جديد حلقات منفصلة متصلة سيظهر فيه من خلال 30 شخصية مختلفة ومن المقرر عرضة علي الشاشات المصرية والعربية في شهر رمضان المقبل.

 كما تم تكريم الفنان مجد القاسم مؤخرًا من موقع عيون الأخباري حيث تسلم درع تكريم وشهادة تقدير عن مجمل أعماله وعن مشواره وعطائه الفني الذي تخطى أكثر من ربع قرن، وسيظل مستمرًا في رحلة عطائه الفني المتميزة.

 

اقرأ أيضًا: 

فيديو.. مجد القاسم: مفيش مقارنة بين الفن السوري والمصري

غدًا.ز مجد القاسم يطرح حمدلله على السلامة

بعد غياب عن الجمهور المصري.. مجد القاسم بمحكي القلعة

نشوى مصطفى: خالد صالح مات في أيام مفترجة

لقاء سويدان: أحداث غزة ستستمر إن لم يأخذ العرب موقفا

نشوى مصطفى: شخصيتي في أنا وبابا وماما شبهي في الحقيقة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان