رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 مساءً | الاثنين 19 فبراير 2018 م | 03 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

نبيلة عبيد تكتشف المواهب وتكشف عن أسرارها في "نجمة العرب"

نبيلة عبيد تكتشف المواهب وتكشف عن أسرارها في نجمة العرب

فن وثقافة

الفنانة نبيلة عبيد

نبيلة عبيد تكتشف المواهب وتكشف عن أسرارها في "نجمة العرب"

محمد عبد الحليم 18 فبراير 2015 14:08

بعد رحلة البحث التي شملت العالم العربي، تستعد شبكة قنوات روتانا لإطلاق برنامج "نجمة العرب The Star "هذا الأسبوع.

 

تقدم البرنامج الفنانة نبيلة عبيد، التي تنقلت على مدار أشهر بين مدن عربية مختلفة للقيام بتجارب الأداء لآلاف من المشتركات اللواتي جمعهن حلم الفن السابع والمشي على خطى نبيلة عبيد الفنية.

 

ويعرض في الحلقة الأولى، التي تبث خلال هذا الأسبوع، بداية الرحلة من القاهرة، وقامت عبيد باختيار المواهب التي تقدمت للبرنامج بمنتهى الدقة والحرفية بمشاركة كل من النجمة المميزة سوسن بدر والمخرج أحمد شفيق اللذان انضما إلى اللجنة.

 

 

ولن يقتصر البرنامج على إيجاد الموهبة الفنية الصاعدة فحسب، بل ستقوم نبيلة عبيد لأول مرة بسرد قصة حياتها على المشاهدين خلال جلسات خاصة مع مقدم البرنامج والمشرف على إعداده، الإعلامي بلال العربي.

 

وعن برنامج "نجمة العرب" قال بلال العربي، إنَّ البرنامج بمثابة سيرة ذاتية للنجمة المحبوبة نبيلة عبيد وستروي من خلاله للمرة الأولى تفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية لم يسبق أن كشفتها للعلن، هذا إلى جانب مرافقتها لمشوار مواهب جديدة ستشكل نواة ممثلات صاعدات.

 

برنامج "نجمة العرب" يُعرض أسبوعيًا ابتداءً من اليوم الأربعاء الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية على روتانا سينما، والخميس الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية على LBC.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان