رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"علاقات خاصة" ضمن الأكثر مشاهدة على OSN

علاقات خاصة ضمن الأكثر مشاهدة على OSN

فن وثقافة

صورة من العمل

"علاقات خاصة" ضمن الأكثر مشاهدة على OSN

عربي السيد 17 فبراير 2015 14:13

اكتسح المسلسل الجديد "علاقات خاصة"، بعد أسبوعين من عرضه على قناة OSN ياهلا HD، قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على OSN. ويتنافس "علاقات خاصة" إلى جانب المسلسلات التركية على المراكز الأولى، حيث يحتل المركز الثالث في قائمة الأكثر مشاهدة. ويشارك في العمل نخبة من نجوم الفن العربي في المسلسل الدرامي الاجتماعي المعاصر الذي تدور أحداثه حول خمس "علاقات خاصة" تعكس بشكل مباشر الواقع العربي وتحديات العصر في ظل العادات والتقاليد. ويشارك في بطولة المسلسل أحمد زاهر وماجد المصري من مصر ومنى واصف وباسم ياخور وديمة قندلفت وسوزان نجم الدين وضحى الدبس وجيني أسبر ورنا شميس من سوريا بالإضافة إلى كارمن لبس وعمار شلق من لبنان.

 

وعلقت خلود أبو حمص، نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN: "يتناول المسلسل العلاقات الشائكة والمشاكل الاجتماعية الناتجة عنها في إطار درامي مؤثر ومثير، حيث نرى جوانب العلاقات العاطفية المبكرة والعلاقات بين الأديان، والعلاقات الاستغلالية والفوارق العمرية والاجتماعية، في لوحة فنية مترابطة عبر الوطن العربي. بينما تضاهي جودة الإنتاج والتصوير جودة المسلسلات التركية التي اشتهرت بتقنيات التصوير المبهرة، مما أهل المسلسل لاحتلال المراكز الأولى في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على OSN، وخطى بالدراما العربية إلى مستوى فني جديد".

 

تدور أحداث "علاقات خاصة" حول خمس أزواج حيث يجسد كل زوجين قصة درامية تتشابك أحداثها بشكل أو بأخر مع العلاقات الأخرى بدءً من "جو" رجل الأعمال الشهير الذي يتزوج من "ياسمين" التي تنتمي لبيئة فقيرة ليصنع منها نجمة غناء مشهورة، فهل يستغل "جو" شهرة "ياسمين" أم يتصرف من منطلق حرصه على مصلحتها وحبه لها. وترتبط حياة "جو وياسمين" بـ "حسام" المتزوج من "فرح" بالرغم من رفض أهلها لهذا الزواج بسبب فارق السن الذي يبلغ 15 عاما، ولأنه مطلق ولديه طفل صغير من زواجه الأول، بينما تزداد حياتهما تعقيدا بسبب تدخل زوجة حسام السابقة "ميرفت" ومحاولتها لتدمير علاقته بـ "فرح". أما "جهاد" فيقع ضحية انتقام مزدوج من اخته "رنا" و"إياد" حبيب زوجته المستقبلية "لامار"، حيث يسعى "إياد" أيضًا للانتقام من "لامار" لزواجها من "جهاد" وتركها إياه. أمّا "العلاقة الخاصة" الأخيرة، فتربط "تيم" وحبيبته "مايا" التي تنتمي إلى ديانة أخرى، ليكون الحل الوحيد أمامهما هو الهروب إلى لبنان ليتمكنا من الزواج بعيدًا عن رفض الأهل وقيود المجتمع.

 

ومن جانبه صرح النجم أحمد زاهر على مشاركته في "علاقات خاصة" بقوله: "عندما قرأت النص للمرة الأولى، تحمست كثيرا للقصة الدرامية، وللدور الذي أوكل إلي، حيث أنه دور جديد تماما بالنسبة إلي. كما استمتعت بالتصوير والعمل إلى جانب العديد من النجوم في العالم العربي، وانبهرت بالتقنيات والقدرات الإنتاجية الضخمة التي ساهمت في نجاح العمل. ويسعدني نجاح المسلسل خلال عرضه الأول على قناة OSN ياهلا HD".  

 

اقرأ أيضًا:

 

فيديو..لقطات لأحمد زاهر في "علاقات خاصة"

أحمد زاهر: فيلم هيفاء كتكوت جنب أفلام خالد يوسف

فيديو.. أحمد زاهر: أنا مش بتاع المقاطع الساخنة

حملات لمقاطعة كلام هيفاء وهبي في رمضان

شرارة الحب تولَد بعد صحوة ضمير في "عيون القلب"

ماجد المصري وتامر حسني في مشهد من مسلسل آدم

هيفاء وهبي تكثف ساعات تصوير كلام على ورق

هيفاء وهبي تكثف ساعات تصوير كلام على ورق

نجوم مسلسلي "عد تنازلي والمرافعة" في ضيافة لميس الحديدي

طلعت زكريا يستأنف المرافعة اليوم

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان