رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تعرف على أسرار لقاء "العمدة وناصرة" فى سلسال الدم

تعرف على أسرار لقاء العمدة وناصرة فى سلسال الدم

فن وثقافة

صورة تجمع العمدة هارون وناصرة فى مسلسل سلسال الدم

تعرف على أسرار لقاء "العمدة وناصرة" فى سلسال الدم

عربي السيد 17 فبراير 2015 12:29

"سلسال الدم" أحد الأعمال الدرامية التى حظيت بنسبة مشاهدة عالية منذ أن تم عرض الجزء الأول منه خلال عام 2014، وتناول العمل "حربا شرسه" خلال أحداث الجزء الأول حيث بدأ الصراع بين "ناصرة" التى تجسد دورها الفنانة عبلة كامل، و"هارون" الذى يجسد دوره الفنان رياض الخولى،وانتهت حلقات الجزء الأول من العمل بمقتل ابن الفنانة عبلة كامل خلال أحداث العمل.

 

وبدأ فريق العمل تصوير أحداث الجزء الثانى من العمل منذ ما يقرب من شهر تقريبًا، وتم التصوير بين عدد من المحافظات "الاسكندرية، وسوهاج، والأقصر" وغيرهم من المحافظات الأخرى.
 

ويشهد الجزء الثانى انتقام "ناصرة" من العمدة "هارون" وتحتوي أيضًا  على زواج "عالية" التي تجسد دورها الفنانة راندا البحيري من نجل هارون العمدة الذي يجسد دوره الفنان "أحمد إبراهيم".

 

وعن التساؤلات التي دارت حول وفاة نجل "ناصرة" هل حقيقي أم لا قال مصطفى الشال فى تصريحات لمصر العربية: سوف نكتشف كل شيء خلال المشاهدة، وسوف يحمل الجزء الثانى  مفاجآت للجمهور عديدة.

 

وقامت الفنانة "راند البحيرى" بنشر صور للأسرة المسلسل تحتفل ببدأ التصوير ويجمع الصور كل من عبلة كامل ورياض الخولى وأحمد سعيد عبدالغنى، وراندا البحيرى، والعديد من أبطال العمل.
 

العمل من بطولة علبة كامل، ورياض الخولي، وأحمد سعيد عبد الغني، ومنة فضالي، وعلا غانم، وأحمد منير، وحسام العربي، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

 

 

اقرأ أيضًا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان