رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. ننشر كواليس مسلسل "وش تانى" لكريم عبدالعزيز

بالصور.. ننشر كواليس مسلسل وش تانى لكريم عبدالعزيز

فن وثقافة

صورة من كواليس مسلسل وش تانى لكريم عبدالعزيز

بالصور.. ننشر كواليس مسلسل "وش تانى" لكريم عبدالعزيز

عربي السيد 17 فبراير 2015 11:11

"وش تانى" عمل درامى استقر عليه الفنان كريم عبدالعزيز ليعود به مرة أخرى إلى الدراما التليفزيونية خلال السباق الرمضانى القادم، وذلك بعد غيابه عامين عن شاشة الدراما.

 

المسلسل  من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين منهم حسين فهمي، ومحمد لطفي، وميار الغيطي، وسارة سلامة، ومجموعة من الوجوه الشابة.
 

ويجسد "كريم " خلال أحداث العمل دور شاب متهور، ويتورط في بعض المشكلات، التي تغير مسار حياته، ويقوم حالياً بتصوير أحداث المسلسل داخل إحدى الديكورات الاساسية للعمل باستديو "مصر".

 

وجمعته المشاهد التى يقوم بتصويرها بكل من الفنان محمد لطفى وبعض الشباب المشاركين فى العمل، ومن المقرر أن تقوم أسرة العمل بتصوير بعض المشاهد الخارجية خلال الأسبوع المقبل.


يذكر أن "الهروب" هو آخر مسلسلات كريم عبد العزيز وتم عرضه  في 2012، وهو من تأليف بلال فضل وإخراج محمد علي، وشارك في بطولته مريم حسن وكارولين خليل ودلال عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون وإيمان العاصي ورانيا ياسين وياسر الطوبجي، ورحاب الجمل وأحمد حبش.

مسلسل "الهروب" تدور أحداث المسلسل حول شاب في عهد النظام السابق، وهروبه من السجن وقت قيام الثورة، ويتعرض للفترة التي تم فيها اقتحام مباني أمن الدولة، كما يتضمن مواقف كوميدية عديدة بين الأبطال.

 

 

اقرأ أيضًا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان