رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو والصور.. معرض الكتاب يودع فاتن حمامة على طريقته

بالفيديو والصور.. معرض الكتاب يودع فاتن حمامة على طريقته

فن وثقافة

سميرة عبدالعزيز خلال الندوة

بالفيديو والصور.. معرض الكتاب يودع فاتن حمامة على طريقته

آية فتحي - عربي السيد 30 يناير 2015 18:15

نظم مخيم الفنون بمعرض القاهرة الدولي للكتاب فى نسخته الـ 46،  معرض صور فوتوغرافية ومقتطفات من أفلام الفنانة الراحلة فاتن حمامة، تحت عنوان "وداعًا فاتن حمامة"، وذلك كخطوة تقديرية من المعرض لسيدة الشاشة العربية.

واستضاف المعرض الفنانة سميرة عبد العزيز، الصديقة المقربة من سيدة الشاشة العربية، وقدمت معها عملين هما مسلسل وجه القمر وضمير أبلة حكمت، لتسرد للحضور مواقف من الحياة الشخصية لسيدة الشاشة، التي وصفتها بالصادقة والدقيقة والمتواضعة.

وذكرت سميرة موقفا لفاتن حمامة تصف فيه دقة الأخيرة قائلة: "في أحد مشاهد مسلسل ضمير أبلة حكمت أحضر فريق العمل فنجان القهوة ووضعوا به كوكاكولا لأنه لم يكن هناك قهوة في الاستديو، الأمر الذي اعترضت عليه حمامة معللة بأن رشفة القهوة تفرق عن رشفة الكوكاكولا، وأوقفت التصوير لمدة ساعة ونصف حتى أحضروا قهوة".

وردًا على أحد الضيوف بخصوص الأوضاع التي وصل له الفن في مصر، قالت الفنانة سميرة عبد العزيز: "كنا في سنين غفلة والثورة صحتنا، مصر اللي إحنا بنكونها هترجع زي زمان مصر العظيمة".

 

شاهد الفيديو

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان