رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مفاجأة.. نور الشريف مصاب بالزهايمر.. وميرفت أمين تعتزل الفن

مفاجأة.. نور الشريف مصاب بالزهايمر.. وميرفت أمين تعتزل الفن

فن وثقافة

صورة من كواليس فيلم بتوقيت القاهرة

مفاجأة.. نور الشريف مصاب بالزهايمر.. وميرفت أمين تعتزل الفن

عربي السيد 13 يناير 2015 13:47

"بتوقيت القاهرة" عمل سينمائي دراما قصصية متنوعة، فيعتبر أهم الأفلام التي سوف يتم عرضها خلال موسم "نصف العام السينمائي"، فهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، بطولة نور الشريف، ميرفت أمين، سمير صبري، آيتن عامر، درة، شريف رمزي، كندة علوش، كريم قاسم، ومن إنتاج سامح العجمي.

الفيلم يتناول ثلاث قصص تدور جميعها في يوم واحد داخل مدينة القاهرة، ولكن الأماكن مختلفة، وأول هذه القصص حكاية الفنانة المعتزلة "ليلى السماحى"، وتجسد دورها الفنانة "ميرفت أمين"، والتي تعيش حياة قلق مع زوجها سامح كمال ويجسد دوره الفنان "سمير صبري".

 

وثانى القصص "سلمى" التي تجسد دورها الفنانة "آيتن عامر"، ووائل الذي يجسد دوره الفنان "كريم قاسم"، اللذان يتواعدان للمرة الأولى في شقة أحد الأصدقاء.

 

والقصة الثالثة بطلها يحيى الذي يجسد دوره الفنانة "نور الشريف" الرجل العجوز المصاب بالزهايمر الذي يوصله حازم تاجر المخدرات (شريف رمزي) بالسيارة إلى القاهرة.

 

وعلى صعيد آخر، يقام مساء اليوم حفل العرض الخاص لفيلم "بتوقيت القاهرة" داخل سينما مول العرب في السابعة من مساء اليوم، ومن المقرر أن يحضر الحفل نجوم العمل جميعًا، وقرر الفنان نور الشريف، والنجمة ميرفت أمين حضورهم حفل العرض الخاص.

 

اقرأ أيضًا:

بالصور.. الظهور الأول لنورا فى خطوبة ابنة شقيقتها

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان