رئيس التحرير: عادل صبري 10:05 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شرارة الحب تولَد بعد صحوة ضمير في "عيون القلب"

شرارة الحب تولَد بعد صحوة ضمير في عيون القلب

فن وثقافة

صورة لأبطال العمل

شرارة الحب تولَد بعد صحوة ضمير في "عيون القلب"

عربي السيد 12 يناير 2015 12:02

في موازاة اهتمامها بخلق مواسم درامي آخر بعيدًا عن السباق الرمضاني، تعرض قناة إم بي سي بداية من الغد أولى حلقات مسلسل "عيون القلب" للكاتب فداء الشندويلي والمخرج محمد مصطفى، في 60 حلقة، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" وشركة "الصباح إخوان".

 

يجمع العمل في بطولته نخبة من النجوم، أبرزهم: "رانيا يوسف، وماجد المصري، ودينا فؤاد، ولطفي لبيب، وإيمان، وإيهاب فهمي، وسهر الصايغ، أنعام سالوسة، حازم سمير، جلال الزكي، بيومي فؤاد، ندى موسى، وحسن عيد، وسواهم".
 

 تختلط مشاعر الشخصيات بين الندم والقسوة والحقد وحبك المؤامرات، إلى الشعور بالانجذاب إلى الآخر والوقوع في حبه، ثم تعبير ذوي الاحتياجات الخاصة، فاقدي البصر وأصحاب البصيرة عن حاجاتهم وكيف يعيشون حياتهم بين فرح وحزن.

 

تنطلق الحكاية بعقدة ذنب يحملها رجل الأعمال الثري "أدهم البنهاوي" (ماجد المصري)، بعدما أهمل اخته "منال" التي فقدت بصرها إثر تعرّضها لحادث، وامتنع عن دفع تكاليف علاجها بعد ظهور بارقة أمل باستعادة النظر. وتشاء الظروف أن تقوم سيارة بصدم الشابة، عند خروجها من شركة "أدهم"، ولا تلبث أن تفارق الحياة. إثر تبلّغه بهذا الخبر، يمر الرجل بمرحلة نفسية صعبة وبحالة ندم، وسيشكّل الحدث لحظة مفصلية في حياته وصحوة ضمير، تدفعه إلى اتخاذ قرار بافتتاح مركزًا لعلاج المكفوفين والاهتمام بمن فقدوا نعمة البصر.

 

في هذا السياق، تقصد "سميرة مسعود" (رانيا يوسف) هذا المركز كفتاة ضريرة، طالبة الحصول على المساعدة، وعند وصول "أدهم"، تلقي بنفسها أمام سيارته، لتبدأ من هنا رحلة التعارف والتقارب بينهما، ثم تنطلق شرارة الحب المليئة بالرومانسية، لكن لن تسير قصتهما على ما يرام، خصوصًا أن "أدهم"، رجل متزوج من "دينا فوزي" (دينا فؤاد)، وهي تلازمه في العمل أيضًا... وقد مضى على زواجهما ثلاث سنوات من دون أن يتمكّنا من الإنجاب. إلى جانب هذه الشخصيات الثلاثة، يرصد العمل يوميات شخصيات أخرى منها من يحيك المؤامرات ويسعى دومًا لتحقيق مبتغاه ويخطّط للسيطرة على شركات رجل الأعمال الثري، ومنها "الناس الطيبين" الذي يضحون بالغالي والنفيس لإسعاد من حولهم.

 

اقرأ أيضًا:

 

ساندى راقصة لأول مرة في ريجاتا

رانيا يوسف توضح موقفها من غادة عبد الرازق

عادل الأعصر يواصل الصندوق الأسود بمستشفى 6 أكتوبر

أبطال العمل: المفاجآت أكثر ما يميز السبع وصايا

الأشقاء السبع في ضيافة مني الشاذلي

ظهور سيد نفسية يقلب موازين الوصايا السبع

اختفاء الجثث بالسبع وصايا اللغز اﻷساسي للعمل

مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل الوصايا السبع

اخت تحمل من أخيها.. ولعنة الأب تطارد الأبناء

مشاهدة الحلقة 10 من مسلسل الوصايا السبع

اختفاء الجثث بالسبع وصايا اللغز اﻷساسي للعمل

رانيا يوسف تؤم المصليات في الوصايا السبع

مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل الوصايا السبع

مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل السبع وصايا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان