رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ألتراس الثقافة: لن نسكت على المناصب الممنوحة دون وجه حق

ألتراس الثقافة: لن نسكت على المناصب الممنوحة دون وجه حق

فن وثقافة

شعار ألتراس وزارة الثقافة

ألتراس الثقافة: لن نسكت على المناصب الممنوحة دون وجه حق

كرمة أيمن 10 يناير 2015 13:44

قال ألتراس وزارة الثقافة: إنهم لن يسمحوا بأن يأخذ أي أحد حقا ليس من حقوقه، أو يتم مجاملته، خاصة فيما يتعلق باختبارات وزارة الثقافة لاختيارات مساعدين للوزير وقيادات للوزارة.


وأوضح الألتراس في بيان له، ردًا على تصريح وزير الثقافة بإحدى المواقع الإخبارية، الذي أعلن فيه عن نِيّته اختيار بعض من أدمنز صفحة ألتراس وزارة الثقافة المصرية كمساعدين له.

تابع الألتراس: "نشكر مساعي وزير الثقافة علي تصريحه وكشفه بأننا نساعد صناع ومتخذي القرار ونقدم إليهم معلومات تشير إلى وقائع وملفات فساد أو مشكلات بالوزارة، وهو واجبنا نحو كياننا وزارة الثقافة المصرية، دون تكليف من أحد، ونشكر مجهوداته أيضًا على السعي لوجود دور للشباب على أرض الواقع بشكل ظاهر وحقيقي".

وأضافوا أن هذا التصريح جاء بالسلب عليهم؛ لأنه فهم أنه بما أن هؤلاء أدمنز صفحة ألتراس وزارة الثقافة المصرية فسيكون منهم بطبيعة الحال من سيشغل منصب مساعدين للوزير.

وأصدر الألتراس البيان ليوضحوا أنهم اختروا من بينهم شبابًا ينطبق عليهم شروط الإعلان عن الوظيفة والإعلان عن دورة تنمية الكوادر الشابة بوزارة الثقافة المصرية وهو الشرط الوحيد تقريبًا السن من 30 سنة حتى 40 سنة.

تابع: "اجتاز من فوضناهم الاختبار وأكدوا لنا أنهم قد أبلوا بلاءً حسنا فيه، وفي انتظار باقي التقييمات والاختبارات."

وذكروا أن من تقدم للاختبار ليس لديهم أي حق لا بالمنصب أو بالدورة فهم من الأصل لا ينطبق عليهم الشروط، وهناك موظفون قد التحقوا بالدورة أصغر من سن الثلاثين وآخرون أكبر من سن الأربعين، كما لم يلتزموا بحضور الدورات التدريبية.

وطالبوا من وزير الثقافة، مراجعة الكشوف وخاصة أسماء من التحقوا بالدورة، وكذلك مراجعة الاختبارات لتكتشفوا حالات من الغش الجماعي بلجنة الاختبار، فمعظمهم أجاب الإجابات المثالية الدقيقة بالرغم من أنهم لم يحضروا يوما واحدا، وهذا يرجع إلى الاتصال بالإنترنت الذي كان متاح أثناء الاختبار على مرأى ومسمع من الجميع.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان