رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تامر حسني لـ "السياسيين":"كفانا تقسيم.. اتهرينا انقسام"

تامر حسني لـ السياسيين:كفانا تقسيم.. اتهرينا انقسام

فن وثقافة

تامر حسني

تامر حسني لـ "السياسيين":"كفانا تقسيم.. اتهرينا انقسام"

أ ش أ 30 يونيو 2013 07:10

قال الفنان تامر حسني إنه يتمنى من الله سبحانه وتعالى أن ينصلح حال مصر وأن تكون في مكان أفضل مما هي فيه الآن، لأن مصر مكانتها أفضل بكثير فهي قلب العروبة النابض بالحب والفن.

 

وأضاف تامر- في تصريح للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط -: "أنا شخصيًا أعتقد أن مصر ستعود أقوى مما كانت عليه من قبل، وأنه من الطبيعي أن تمر كل بلد في تاريخها بفترات جيدة وأخرى سيئة، لكننا في النهاية قادرون على تحقيق المزيد من النجاح وتخطي كل الصعاب.

 

وأعرب عن أمله في أن نحترم بعضنا البعض وأن نعمل بمقولة" إن الخلاف لايفسد للود قضية"، وطالب الأحزاب السياسية بأن تتحد في الفترة المقبلة لحماية الوطن، وقال: "كفانا تقسيم.. أتهرينا انقسام".

 

ولفت إلى أن الشعب المصري لن يستطيع عبور المرحلة الحالية إلا إذا كان يدًا واحدة، وطالب الشعب بأن يقوم بحذف تصفيات الحسابات من القلوب لكي نعبر إلى بر الأمان.


 
وعن رد الفعل الذي حققه ألبومه الأخير"بحبك انت" قال: "الحمد لله الألبوم حقق نجاحًا فوق المتوقع، لأنني بذلت فيه مجهودًا كبيرًا، وقد حقق نسبة مبيعات كبيرة جدًا، فقد احتل توزيع ألبومي المقدمة، وكل ذلك يضاف له شهادة جمهوري الذي أكد أنني بذلت مجهودًا كبير في الألبوم ساهم في نجاحه.


 
وعن الهدف من قيامه بعدد كبير من الجولات في الخارج يقول: "كل أعمالي التي أقدمها في الخارج يكون منها هدف أرغب في أيصاله لجمهوري وللعالم، ومثال على ذلك أغنية "سمايل" تجد الهدف منها طرح البسمة على وجوه الجميع وهي أغنية تدعو للتفاؤل،لأن ديننا يقول "تبسمك في وجه أخيك صدقة"، والابتسامة قد تكون سببًا في حل العديد من المشكلات، وأيضًا أغنية "أرابيان نايتس" التي يشاركني فيها أيكون وبيتبول، وأحاول أن أبرز فيها قوة وتأثير الفارس العربي والحضارة الفرعونية معًا في قالب موسيقي بسيط يفهمه العالم كله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان