رئيس التحرير: عادل صبري 01:17 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميس حمدان: "أتراك" في مسلسلات مصرية لجذب الانتباه

ميس حمدان: أتراك في مسلسلات مصرية لجذب الانتباه

فن وثقافة

الفنانة ميس حمدان

ميس حمدان: "أتراك" في مسلسلات مصرية لجذب الانتباه

أ ش أ 30 يونيو 2013 07:08

أكدت الفنانة ميس حمدان أن المسلسلات التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان تتسم بالجودة العالية على الرغم من تقلص عدد الأعمال الدرامية، مقارنة بالعام الماضي، مشيرة إلى أن تقلص عدد المسلسلات يصب في صالح المشاهد لحسن متابعتها.

 

وقالت ميس حمدان- في تصريح للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن المسلسلات التي سيتم تقديمها هذا العام تتسم بالمضمون الهادف إلى جانب تصويرها بتقنية عالية ومشاركة نخبة من كبار النجوم، متوقعة أن تحقق الأعمال الدرامية هذا العام نسبة مشاهدة مرتفعة.


 
ولفتت إلى أن المسلسلات التركية لن يكون لها أي تأثير على الدراما الرمضانية التي ينتظرها الجمهور العربي، مشيرة إلى أن الدراما التركية يتم عرضها على مدار العام، واصفة في الوقت ذاته الاستعانة ببعض الممثلين الأتراك في المسلسلات بأنها موضة لجذب انتباه الجمهور.

 

وأعربت عن أملها في هدوء الأوضاع في مصر سريعًا وأن يعم الأمن والاستقرار والرخاء المجتمع بحلول شهر رمضان الكريم، وأن تحظى المسلسلات الجديدة بقبول واستحسان الجمهور، خاصة أنه تم تصويرها بشكل مكثف للحاق بالسباق الرمضاني.

 

وراهنت ميس على دوريها في مسلسلي "لعبة الموت" و"كيكة ع العالي"، مشيرة إلى أنها تظهر خلال أحداثهما بشكل مختلف وجديد لم يسبق لها وأن قدمته من قبل.


 
وأشارت إلى أنها تجسد خلال أحداث مسلسل "لعبة الموت" دور فتاة ترتبط بعلاقة حب مع الفنان ماجد المصري الذي يتعرف على فتاة أخرى، وتتوالى الأحداث وتبذل قصارى جهدها للدفاع عن حبها بشتى الطرق، لافتة إلى أن هذا الدور يعد من الأدوار الجديدة التي لم يسبق لها وأن جسدتها من قبل.

 

ولفتت إلى أنها تجسد خلال أحداث مسلسل "كيكة ع العالي" دور فتاة شعبية وصولية تسعى إلى تحقيق أهدافها وطموحاتها بكل السبل الممكنة.


 
وأعربت عن سعادتها بالتعاون في فوازير "مسلسليكو" مع النجم محمد هنيدي الذي أعادها إلى الكوميديا مرة أخرى، مشيرة إلى أنها تشارك في حلقتين من حلقات الفوازير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان