رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

محمد إبراهيم يحتفل بميلاد "التفكير خارج الصندوق"

محمد إبراهيم يحتفل بميلاد التفكير خارج الصندوق

فن وثقافة

الفنان محمد إبراهيم

بالصوروالفيديو.. بمناسبة مرور عام على إنشائها

محمد إبراهيم يحتفل بميلاد "التفكير خارج الصندوق"

سارة علي 09 يناير 2015 16:53

"شعر، غناء، موسيقى، عرائس ماريونت، منلوج، بانتومايم، رسم تشكيلى، خيال الظل، تمثيل"، ألوان مختلفة من الفنون جاءت لتعلن عن خروجها عن المألوف، من خلال مشروع "التفكير خارج الصندوق"، لمؤسسه الفنان محمد إبراهيم، الذى استطاع أن يمزج بين الموسيقى والفنون المختلفة، ويضعها فى قالب فنى واحد.

 

وبمناسبة مرور عام على مشروعه الفنى احتفل الفنان محمد إبراهيم بهذه المناسبة، على مسرح قاعة "الحكمة"، بساقية الصاوى بالزمالك.

 

وعلى الرغم من موجة البرد الشديدة التى تشهدها البلاد، هذه الايام، إلا أن عددا مميزا من الجمهور، حرص على الحضور والمشاركة فى الاحتفال بالذكرى الأولى لميلاد هذا المشروع الفنى الكبير.

 

وقدم الفنان محمد إبراهيم مجموعة مميزة من أغانيه، من بينها، أغنية "ماريونت"، بمشاركة عرض لعرائس الماريونت، لمحركها الفنان أحمد نعيم، ودويتو "فى حرف جر"، بمصاحبة المطربة سارة صيام، فضلاً على تقديم عدد من الأغانى بشكل منفرد، من بينها "على الحلوة والمرة"، و"أنا هويت"، وغيرها من أغانى التراث المصرى.

 

وعلى كلمات وغناء أغنية "الصمت"، قدمت فقرة البانتومايم، بأداء الفنان محمد عبد الله، والفنانة ياسمين حمدى، كما قدمت فقرة للفن التشكيلى على كلمات أغنية "قلبها بيساع الكوكب".

 

وفى فاصل كوميدى، قدم الفنان أحمد سيف، فقرة لغناء المنولوج الشهير، "عينى علينا يا أهل الفن"، للكوميديين الكبير إسماعيل ياسين.

 

وبمشاركة الموسيقار الكبير، صلاح الشرنوبى، والفنان الدكتور، حسن العزبى، قدم الفنان محمد إبراهيم، فقرة تمثيلية لأغنية "قهوة مانو"، بمصاحبة الفنان أحمد سيف، وفنان المايم محمد عبد الله.

 

وبمزيج من الشعر والغناء، قدمت فقرة فنية مميزة لـ"خيال الظل"، على كلمات أغنية "على حيطة ظل".

 

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=83qbYd5W3YU

http://www.youtube.com/watch?v=LoVaPGQo7to

http://www.youtube.com/watch?v=IVY_7RuReyA

http://www.youtube.com/watch?v=A4gfR3Idqyg

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان