رئيس التحرير: عادل صبري 07:30 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نجلاء بدر مذيعة في برنامج المسابقات العالمي "CASH OR SPLASH"

نجلاء بدر مذيعة في برنامج المسابقات العالمي CASH OR SPLASH

فن وثقافة

نجلاء بدر خلال البرنامج

نجلاء بدر مذيعة في برنامج المسابقات العالمي "CASH OR SPLASH"

عربي السيد 08 يناير 2015 15:32

 في رحلة يومية من المسابقات الكوميدية الممزوجة بأجواء من المرح والسعادة، تبدأ قناة "MBC مصر"، من "الأحد" المُقبل عرض برنامج المسابقات العالمي "CASH OR SPLASH"، الذي تُقدمة الفنانة الشابة نجلاء بدر وتعود من خلاله للعمل كمُذيعة بعد سنوات من اتجاهها للتمثيل.

وتشهد حلقات البرنامج اليومية مُنافسات ممتعة بين فريقين من المُتسابقين في أجواء مرحه عندما يُحاول كل فريق الإجابة على أكبر قدر من الأسئلة، والحصول على مُكافاة مالية، أو التعرض للسقوط في الماء في حال عدم معرفة الإجابة الصحيحة.

 

ويُعد برنامج "CASH OR SPLASH" من أهم برامج المسابقات الترفيهية والتفاعلية في العالم، ويتم تنفيذه لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

 

ومن جانبها عبرت مُقدمة البرنامج نجلا بدر، عن سعادتها بعودتها إلي العمل كمذيعة مرة أخرى في "CASH OR SPLASH"، وقالت على الرغم أن البرنامج صعب ومرهق إلا أنه يضم فقرات كثيرة متنوعة وممتعة، وتوقعت أن يُحقق البرنامج الجديد نسبة مشاهدة عالية ويلاقي قبولًا من قطاعات كبيرة من المُشاهدين.

يشارك في الحلقات الأولي من برنامج "CASH OR SPLASH" مجموعة كبيرة من النجوم منهم سامح حسين، وإدوارد، ومها أحمد، وسليمان عيد، ومي سليم، وأوكا وأورتيجا، وشحته.

 

اقرأ أيضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان