رئيس التحرير: عادل صبري 07:24 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وفاة الممثل كان بونفيلس على خشبة المسرح

وفاة الممثل كان بونفيلس على خشبة المسرح

فن وثقافة

الممثل كان بونفيلس

وفاة الممثل كان بونفيلس على خشبة المسرح

وكالات 07 يناير 2015 21:06

توفي الممثل البريطاني الشاب كان بونفيلس ، الشهير بدور الشرير في أفلام جيمس بوند ودور فارس الـ"جيداي" في سلسلة أفلام "حرب النجوم"، خلال بروفات عرض مسرحي بالعاصمة البريطانية لندن.


وقال المتحدث باسم فرقة "كرافت" المسرحية أن بونفيلس توفي خلال مشاركته في بروفات مسرحية "الجحيم" للشاعر الإيطالي الشهير "دانتي".

وأضاف أن بونفيلس انهار فجأة وسقط على الأرض خلال البروفة، وحاول مخرج العرض روكي رودريجز جونيور إنقاذه عن طريق الإسعافات الأولية، إلا أنه لم ينجح في ذلك.

و بحسب سكاي نيوز ، نقل الممثل الشاب بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى قريب بحيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقال بيان للفرقة إن "جميع المشاركين في العرض يشعرون بصدمة بالغة، ووصف رحيل بونفيلس بالمأساة".

إلا أن البيان أضاف أن الفرقة ستستمر في تقديم العرض الذي من المقرر أن يفتتح الخميس، وأن ممثلا جديدا سيحل محل بنوفيلس في العرض الأول الذي تم تأجيله إلى السبت.

يذكر أن بونفيلس بدأ مسيرته مع السينما عام 1998 من خلال فيلم "شادو ران"، وشارك في عدة أفلام من بينها "لارا كروفت" و"باتمان يبدأ"، ولكن أبرز أدواره كان في فيلمي "سكاي فال"، حيث لعب عدو للجاسوس البريطاني الشهير جايمس بوند، وكذلك دوره في فيلم "انتقام الشبح" وهو أحد أجزاء سلسلة حرب النجوم، ولعب فيه دور "سايسي تن" أحد فرسان "الجيداي".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان