رئيس التحرير: عادل صبري 07:42 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد رياض: يحب صناعة أعمال فنية تواكب مشروع القناة الجديدة

محمد رياض: يحب صناعة أعمال فنية تواكب مشروع القناة الجديدة

فن وثقافة

الفنان محمد رياض

بالفيديو..

محمد رياض: يحب صناعة أعمال فنية تواكب مشروع القناة الجديدة

نهال عبد الرءوف 07 يناير 2015 16:04

قال الفنان محمد رياض إن على الفن دور كبير تجاه المشاريع العملاقة التى تقام بقناة السويس، فيجب أن يكون هناك أعمال فنية تصور أثناء الحفر، سواء كانت أعمالاً درامية أو وثائقية أو أفلامًا سينمائية تواكب هذا الحدث الكبير.


وأضاف فى تصريح خاص لـ"مصر العربية"، أنه حرص على زيارة مشروع قناة السويس ليس كفنان وإنما كمواطن مصرى لرؤية هذا المشروع العملاق الذى يحدث بمصر، لافتا إلى أنه على استعداد لتقديم أى شيء لمصر سواء من خلال الفن أو من خلال أى عمل آخر.

 

وأشار إلى أنه شعر بالأمل مما رآه بمشروع حفر قناة السويس الجديدة ومن خلال الأفلام التوضيحية حول مشروع تنمية منطقة القناة، ما يجعلنا متفائلين ببكرة، خاصة بعد أن تأكدنا أن كل خطوة بهذه المشاريع مدروسة وعلمية، داعيا الله أن تكون مصر بأحسن حال.


وعن أعماله الفنية، أشار رياض إلى أنه يقوم حاليًا ببروفات مسرحية بعنوان "باب الفتوح"، وسيبدأ عرضها بعد أسبوعين على مسرح السلام بالقاهرة، بالإضافة إلى عمل فنى يستعد له للدخول فى السباق الرمضانى المقبل.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان