رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد حسن: شاركت في آراب أيدول بالصدفة.. وعايز الجمهور يفضل فاكرني

محمد حسن: شاركت في آراب أيدول بالصدفة.. وعايز الجمهور يفضل فاكرني

فن وثقافة

الفنان محمد حسن يتحدث لمصر العربية

بالفيديو.. في حوار مع مصر العربية

محمد حسن: شاركت في آراب أيدول بالصدفة.. وعايز الجمهور يفضل فاكرني

حوار: عربي السيد تصوير عاصم الشريف 06 يناير 2015 15:58

أكد الفنان محمد حسن، أن مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية" آراب أيدول" جاء عن طريق الصدفة من خلال أحد أصدقائه، مشيرا إلى أن  والده تنبأ له بالشهرة منذ صغره وبدأ في تشجيعه على تنمية قدراته.

 

وأوضح حسن،  الذي التقت به "مصر العربية" وتحدثت معه عن تجربته في آراب أيدول، ومشواره في الغناء، إلى أنه سيركز خلال الفترة المقبلة على الغناء والموسيقى، وأنه لا يبحث عن التمثيل، ولكن إذا جاء في الوقت الحالى سيفكر فيه.

 

وإلى نص الحوار..

فى البداية حدثنا متى بدأت الغناء؟

فى مرحلة الإعدادية، كنت أحب أن أغنى في البيت وفي المدرسة، ولكن لا أعرف هل صوتى حلو أم لا، وظل الأمر في تصاعد إلى مرحلة الجامعة ودخلت مسابقة غناء على مستوى الجمهورية وحصلت على المركز الأول، وبعدها بدأت أغنى في بعض الحفلات.

 

وكيف جاءت الخطوة الأولى نحو آراب أيدول؟

الصدفة هي التي جعلتنى أشارك في آراب أيدول، فأحد أصدقائي كان متابعًا للبرنامج وطلب منى أن نذهب لاختبارات الأداء، وذهبنا للاختبار في الفجر ودخلت على المسرح المغرب طول هذه الفترة سمعت أصواتًا عديدة.

 

وماذا عن كواليس مشاركتك في آراب أيدول؟

أفضل كواليس البرنامج هو تواجدى مع ماجد في غرفة واحدة، فكنا أكثر من الأصدقاء ولا يفعل أحد منا شيئًا إلا والآخر معه، وأكثر شيء حزنت عليه تركه في البرنامج.

 

وما آثار خوفك من لجنة تحكيم آراب أيدول؟

من البداية كنت أتخوف كثيرًا من وائل كافورى، ولكن بعد البرايم الأول من البرنامج قال لى أنت مطرب، ومن هنا انتهى خوفي منه وانتقل إلى حسن الشافعى.

 

وهل شعرت أنك الوحيد الذي يستحق لقب آراب أيدول؟

بعد ما خرجت من البرنامج رضيت بالقضاء وقلت خلاص مرحلة وعدت، ولكن بمجرد وصولى مطار القاهرة واستقبال الجمهور ليا وكلامه لى بأننى الوحيد من يستحق لقب آراب أيدول حزنت، ولكنى فكرت في مستقبلى أكثر.

 

وعلى أي أساس كنت تختار أغانيك في آراب أيدول؟

اخترت عددًا من الأغانى التي قدمتها، ولكن إدارة البرنامج كان لها رؤية معينة في بعض الأغانى وترى أننا سوف نبدع فيها على المسرح، ومن ضمن هذه الأغانى أغنية "هوا يا هوا"، التي قمت بغنائها في إحدى الحلقات وكنت أقرأها من الشاشة.

 

ومن وجهة نظرك من يستحق آراب أيدول؟

بعيدًا عن صداقتنا وبعيدًا عن أي شيء ماجد هو من يستحق لقب آراب أيدول بعد خروجى منه.

 

وبعد خروجك من البرنامج، هل احتوت لجنة التحكيم على العنصرية أو الشكوك؟

نهائيًا لم تحتو على العنصرية أو الميول لشخص بعينه، ولكن يوجد بعض المتسابقين تعطيهم لجنة التحكيم تحفيزًا لم يستحقوه ويوجد العكس.

 

وما الخطوة القادمة لك في مجال الغناء بعد آراب أيدول؟

خطوتى القادمة أنتظرها قبل السفر إلى لبنان، فكل من شارك في البرنامج رايح عشان يراه الجمهور ويكسب معرفته، والحمد لله حصلنا على هذا، ويجب علينا أن نعمل على تقوية أنفسنا أكثر وأن ينسى الجمهور آراب أيدول ويفتكر إن فيه فنان اسمه محمد حسن.

 

وهل ستتجه إلى لون معين من ألوان الغناء؟

أى فنان يستطيع أن يجمع بين ألوان عديدة من الغناء الرومانسي، الشعبي، أن يغنى للتراث، فلازم أرضي جميع الأذواق ولا أقتصر على شيء واحد.

 

وهل تفكر في خوض تجربة التمثيل حاليًا؟

التركيز في الغناء والموسيقى سوف يشغل بالى أكثر ولا أبحث عن التمثيل، ولكن إذا جاء في الوقت الحالى أُفكر فيه.

 

شاهد الفيديوهات..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان