رئيس التحرير: عادل صبري 06:39 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد شاهين: قصتي تشبه شارع الحب.. وأرفض اشتراك أختي في برامج المواهب

محمد شاهين: قصتي تشبه شارع الحب.. وأرفض اشتراك أختي في برامج المواهب

فن وثقافة

محمد شاهين نجم ستار اكاديمى

محمد شاهين: قصتي تشبه شارع الحب.. وأرفض اشتراك أختي في برامج المواهب

عربي السيد 06 يناير 2015 11:01

قال محمد شاهين، نجم الموسم العاشر من ستار أكاديمي، إن قصته تشبه قصة فيلم "شارع الحب"، حيث قرر أن ينتقل بغنائه من الأفراح الشعبية إلى العالم العربي كله، لذا فكر في خطوة الانضمام للبرنامج الأشهر عربيًا.

وكشف خلال حواره مع الإعلامية منى سلمان في برنامج "مصر في يوم" على فضائية دريم2، مساء أمس، عن مفارقة حدثت له، حيث أنه كان أول طالب يدخل من باب الأكاديمية عندما فتحت أبوابها لكل الطلاب، لكنه وقتها لم يتخيل أنه سيحصل على اللقب.

 

وأوضح شاهين أنه نقل محل إقامته للقاهرة، مؤكدًا أنه يفكر بجدية لعمل معادلة دراسية لدخول معهد الموسيقى لاستكمال دراسته، وذلك بعد انتهاء عامه الأخير في دبلوم التجارة.

 

وأضاف أنه تعرض لمضايقات من بعض زملائه، عندما شعروا بقرب حصوله على اللقب، ونفى شاهين ما يتردد عن وجود بعض التجاوزات داخل الأكاديمية، مؤكدًا أن الموسم العاشر لم يشهد ذلك، على عكس المواسم السابقة.

 

وعلى صعيد آخر، أكد شاهين أنه يحترم عادات وتقاليد أهله في الريف، رافضًا فكرة اشتراك أخته في مثل هذه البرامج، أو حتى سفرها للخارج بمفردها، لافتًا أن هناك فرقا واسعا جدا بين عادات المدينة وعادات الريف.

 

وبسؤاله عن تلقيه عروضا للتمثيل بعد خروجه من الأكاديمية، نفى شاهين ذلك، مؤكدًا أنه سيركز في الفترة القادمة، وسيحاول بقدر الإمكان إرضاء كل الأذواق.

 

وكشف شاهين أن النجم حكيم، كان الأقرب له عندما غنى بجانبه، مؤكدًا أنه يحبه كثيرا، أما الشاب خالد، فكان يشعر بخوف شديد عندما غنى معه، نظرا لاختلاف اللغة وعدم إجادته للفرنسية.

 

وفي مداخلة هاتفية، أكدت الفنانة مي كساب، على دعمها الكامل لمحمد شاهين، معربة عن سعادتها بتمسك شاهين بأصله الريفي، ونصحته أن يختار ألوانا غنائية مختلفة، ويهتم جيدا بكلمات الأغاني التي يوجهها لجيله من المعجبين.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان