رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 مساءً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

رئيس القناة الثانية:لا صحة لالغاء برنامج جمال الشاعر

رئيس القناة الثانية:لا صحة لالغاء برنامج جمال الشاعر

مصر العربية: 28 يونيو 2013 18:10

أكد ممدوح يوسف رئيس القناة الثانية بالتليفزيون المصري أنه لا صحة لإلغاء برنامج "كلم مصر" الذى يقدم جمال الشاعر من قبل وزير الإعلام كما يدعى ، و لا دخل للوزير من قريب أو من بعيد فى أزمة حلقة أمس.

وقال يوسف إن حقيقة ما دار فى كواليس الحلقة أوردها مخرج البرنامج عبد السلام جنيدى و رئيس تحريره محمد ناقد فى تقريرهما عن حلقة أمس الخميس من برنامج كلم مصر أن اسكريبت موضوع الحلقة بعنوان " الجيل الثانى من المصريين بالخارج و كيفية ربطهم بمصر".

وقد لاحظ المخرج خروج مقدم البرنامج عن موضوع الحلقة منذ البداية فى الساعة السابعة النصف وحاول المخرج مرارا التنبيه عليه بالرجوع الى الاسكريبت و لكنه لم يلتزم ، و ايضا حدثت مشادة بين ضيفى الحلقة د. صلاح فرهود رئيس الجالية المصرية بفرنسا و د. عزمى عبد الفتاح نائب رئيس جامعة المنصورة و عضو الجالية المصرية بالكويت، حتى جاء موعد نهاية الحلقة فى تمام الساعة الثامنة و النصف فوجه المخرج مقدم البرنامج ان يختم الحلقة ويشكر الضيوف حيث إن هناك فترة اخبارية عقب انتهاء البرنامج ، و فاجأ الشاعر الجميع بما قاله على الهواء و لم يتم القطع عليه كما اورد المخرج فى تقرير حيث اتهم الشاعر العاملين بالتليفزيون المصرى بالفاشية و إدارتهم بالفشل وأن وزير الإعلام الأخوانى يحاول أخونة التليفزيون المصرى و ادعى على غير الحقيقة انه تم وقف البرنامج.

وصرح ممدوح يوسف أن لم يتم وقف البرنامج وان إدارة القناة لا تتدخل فى اسماء الضيوف و لكن يتم التنبيه على رؤساء التحرير بالألتزام بالحيادية و المهنية.

وابدى ممدوح يوسف استياءه واسرة البرنامج و العاملين بالقناة الثانية والتليفزيون المصري من تصرف جمال الشاعر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان