رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نجوم الغناء يحتفلون بالعام الجديد على أنغامهم الخاصة

نجوم الغناء يحتفلون بالعام الجديد على أنغامهم الخاصة

فن وثقافة

نجوم الغناء

نجوم الغناء يحتفلون بالعام الجديد على أنغامهم الخاصة

أ ش أ 21 ديسمبر 2014 15:29

يشهد عام 2015 حالة رواج في سوق الأغنية، فقرر نجوم الغناء الاحتفال بالعام الجديد على أنغامهم الخاصة، ويظهر بعضهم على الساحة الغنائية بعد غيابهم لفترة طويلة.


يأتي الفنان محمد فؤاد في مقدمة الفنانين الذي قرروا إطلاق ألبوماتهم مع احتفالات رأس السنة، يتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين منهم "وليد سعد، مدين، رامي جمال"، ومع الشعراء "هاني عبد الكريم، أمير طعيمة، وإيهاب عبده"، ومع الموزعين "توما، أسامة الهندي، وخالد عز".


وبعد غياب دام لمدة 5 سنوات، يعود الفنان محمد محيي إلى الساحة الغنائية، بألبومه جديد الذي أطلق "البوستر" الدعائي له، بالإضافة إلى الدويتو الذي يقدمه مع الموزع الموسيقي فهد، من خلال الأغنية السنجل التي سيتم طرحها في الأيام القليلة المقبلة.


تنافس الفنانة المغربية سميرة سعيد التي انتهت بالفعل من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، ومن المتوقع أن يصدر مع أعياد رأس السنة، بعد أن تغيبت عن جمهورها منذ طرحها لألبوم "أيام حياتي".

 

كما انتهى هشام عباس من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، ولا يزال الغموض سائدا حول موعد طرحه، ويتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، محمد يحيى، عمرو مصطفى، توما، وغاندي.


وتحضر رنا سماحة لألبومها الأول الذي يضم عشر أغنيات باللهجة المصرية، تتنوع في الأشكال والألوان الغنائية، منها الدرامي والرومانسي والمقسوم.


وتعوض آمال ماهر غيابها ثلاث سنوات عن سوق الكاسيت، بألبوم جديد سيحمل عنوان "أيام ما تتعوضش"، ويتضمن 13 أغنية جميعها باللهجة المصرية، بينها "وهم سكة السلامة"، "احنا ولاد النهادره"، "أيام ما تتعوضش"، "أنا حبيتك”.


وتطرح اللبنانية ميريام فارس ألبومها الجديد "آمان" خلال الأسبوع الأول من العام المقبل، من ضمن 13 أغنية، تنوعت بين اللبناني والمصري والخليجي.


كما تطل المطربة السورية أصالة ألبومها الجديد “60 دقيقة حياة" مع بداية العام الجديد، بعد سلسلة تأجيلات، آخرها وفاة شقيقها "أيهم".

كما يخوض المنافسة أيضًا نجم برنامج المواهب الغنائية "آراب آيدول" أحمد جمال حيث يطرح خلال الأيام المقبلة ألبومه الجديد، الذي يعد أول عمل في مشواره الفني.


وتطرح زيزي عادل ألبومها الجديد مطلع العام المقبل بعد غياب عن الساحة الفنية لسنوات، ويضم أغنيات من تلحينها للمرة الأولى.

أما اللبنانية دوللي شاهين فانتهت من تصور كليب أغنية من ألبومها الجديد، وتترقب طرح الألبوم والكليب قريبا، وربما تفاجئ الجمهور بطرح الألبوم في نهاية السنة.

 

اقرأ أيضًا:

6 ملايين مشاهدة على اليوتيوب لألبوم حمزة نمرة

تويتر عن "ألبوم حمزة نمرة": أسيادنا راضيين عليك

مليونا مشاهدة لألبوم حمزة نمرة الجديد

محمد عطية: حمزة نمرة بيحترم عقليتنا وبيقدم فن محترم

حمزة نمرة عن ألبومه "اسمعني": ده باينه هيعملها ولا إيه

فيديو.. حمزة نمرة يطلق ألبومه الجديد "اسمعني" الليلة

بالصور.. مي سليم تسجيل أولى أغاني ألبومها الجديد

بالفيديو..تامر حسني: بنتي غيرتني 180 درجة.. ومشروع القناة هيغير مصر

عمرو دياب يكتسح بالسيمبلات وتامر حسني يسقط 180 درجة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان