رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. دير جيست تكرم أفضل نجوم 2014

بالصور.. دير جيست تكرم أفضل نجوم 2014

فن وثقافة

حفل مجلة "دير جيست"

السقا وشيرين في مقدمتهم

بالصور.. دير جيست تكرم أفضل نجوم 2014

كرمة أيمن 20 ديسمبر 2014 16:55

في تقليد سنوي، وسط حشد كبير من نجوم الفن والمجتمع، أقامت مجلة "دير جيست" حفلها الذي تكرم فيه نجوم الفن والإبداع في المجالات المختلفة.

 

وأعلنت الإعلامية بوسي شلبي أسماء الفائزين من خلال التصويت الذي تم خلال العام لأفضل النجوم في السينما، التليفزيون، الإذاعة، والرياضة.

 

حصل الفنان أحمد السقا على جائزة أفضل ممثل في عام 2014، والمطربة شيرين على أفضل مطربة، وأفضل ممثلة كوميدية في السينما ففازت بها الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنانة نيللي كريم بجائزة أفضل ممثلة، وفازت هند صبري بأفضل ممثلة سينما، والفنانة أروى جودة أفضل ممثلة شابة، وحصلت المذيعة وفاء الكيلاني على أفضل مذيعة تليفزيونية.


وفاز المخرج شريف عرفة على جائزة أفضل مخرج سينما، والفنان محمود عبد العزيز كأفضل ممثل في التليفزيون، عن دوره في مسلسل "جبل الحلال"، وحصلت مخرجته كاملة أبو ذكرى على جائزة أفضل مخرجة، وحصل عمرو سمير عاطف على جائزة أفضل مؤلف عن مسلسل "الصياد".


كما فاز ألبوم شيرين "أنا كتير" بجائزة أفضل ألبوم، كما حصلت أغنيتها "كلي ملكك" على أفضل أغنية.

 

ومنحت الفنانة سهير رمزي جائزة تقديرية خاصة عن مجمل أعمالها، وحصل على جائزة عالم الأزياء مصمم الأزياء هاني البحيري، وذهبت جائزة أفضل منظم حفلات لوليد منصور.

 

وحصلت الفنانة الشابة إيمي سمير غانم على جائزة أفضل ممثلة كوميدية، عن دورهما في مسلسل "فيفا أطاطا"، وفاز بجائزة أفضل فنان كوميدي الفنان محمد سعد.

 

ونال جائزة أفضل فنان صاعد الفنان الشاب حمزة العيلي، عن دوره في مسلسل "ابن حلال"، فيما حصلت نسرين أمين على جائزة أفضل ممثلة صاعدة.

 

وفي جوائز التميز والإبداع، فكانت من نصيب كل من الفنانة لبلبة عن دورها في مسلسل "صاحب السعادة"، والفنان خالد زكي عن دوره في نفس العمل.

 

كما حصل عدد من الفنانين على جوائز الإبداع عن أعمالهم الرمضانية، وهم: الفنانة وفاء عامر وطارق لطفي عن دورهم في مسلسل "جبل الحلال"، عمرو يوسف عن دوره في مسلسل "عد تنازلي"، درة عن دورها في مسلسل "سجن النسا"، هنا شيحة عن دورها في مسلسل "السبع وصايا"، ويوسف الشريف ودينا فؤاد عن دورهم في مسلسل "الصياد"، أحمد زاهر عن دوره في مسلسل "كلام على ورق"، ومحمد سليمان عن دوره في مسلسل "هبة رجل الغراب".


وحصدت قنوات النهار ثلاث جوائز، كأفضل قناة عامة وتسلم الجائزة إبراهيم حمودة، وأفضل قناة "النهار دراما" وتسلمها محمد الجزوي، وأفضل قناة "النهار رياضة" وتسلمها إيهاب جلال، وأحمد شوبير أفضل إعلامي رياضي، وأكرم حسني أفضل برنامج بـ"أبو حفيظة" وإسعاد يونس عن برنامج صاحبة السعادة، وطارق أبو السعود أفضل إذاعة راديو 90.90، وأفضل شركة إنتاج شركة فنون مصر ريمون مقار وشادي مقار.


وكرمت المجلة عددا من المطربين لعام 2014، ففازت المطربة التونسية لطيفة بأفضل كليب مصور "أنت أحلى حاجة فيا"، ونال المطرب رامي جمال جائزة أفضل مطرب شاب، وعبد الله عبد العزيز أفضل مطرب صاعد، ورنا سماحة أفضل مطربة صاعدة، وكارمن سليمان أفضل مطربة شابة.

 

وذهبت جائزة التلحين إلى الملحن وليد سعد عن تتر مسلسل "جبل الحلال".

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان