رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

آداب القاهرة تحيى الليلة المحمدية الثلاثاء

آداب القاهرة تحيى الليلة المحمدية الثلاثاء

فن وثقافة

مداح الرسول الدكتور أحمد الكحلاوى

آداب القاهرة تحيى الليلة المحمدية الثلاثاء

محمد عبد الحليم 20 ديسمبر 2014 13:35

بمشاركة الدكتور أحمد الكحلاوي، وفرقة المنشدين المصريين، تنظم كلية الآداب بجامعة القاهرة احتفالية خاصة بمناسبة المولد النبوي الشريف بعنوان "الليلة المحمدية"، وذلك يوم الثلاثاء المقبل 23 ديسمبر، من الساعة الثالثة حتى الخامسة مساء بحرم الجامعة أمام كلية الآداب.

 

ومن جانبها قالت الدكتورة وفاء صادق المتحدث الإعلامي لكلية الآداب بجامعة القاهرة في بيان صادر عن الكلية وصل مصر العربية نسخة منه، أن الكلية تحرص علي اغتنام المناسبات الدينية العظيمة بالدعوة إلى الله سبحانه وتعالى والتأكيد على وجوب الاتحاد والاعتصام والتعاون والتسامح ونبذ الخلافات والفرقة واثبات سماحة الإسلام.

 

وأشارت وفاء إلى أن الهدف من الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف هو تذكـــير الأساتذة و الطلاب بأهميـــة الاقـتـــداء برســـــولنا صلى الله عليه وسلم والبعد عن التشنج والاتسام باللين الذي يمكن أن يحقق الغرض المطلوب من أجل إيصال الرسائل الواضحة التي يجب على كل مسلم أن يتمسك بها.

 

 

وأكدت المتحدثة الإعلامية لكلية الآداب على أن الاحتفالية تأتى ضمن برنامج الكلية الثقافي لزيادة التواصل والتقارب بين الطلاب والأساتذة بالكلية موضحة أن الاحتفالية تأتى برعاية رئيس الجامعة الدكتور جابر نصار ، وإشراف عميد كلية الآداب الدكتور معتز سيد عبد الله .

 

اقرأ ايضًا:

الكحلاوى-وماهر-وناهد-يجتمعون-في-أحباب-النبي-على-البالون" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">الكحلاوى وماهر وناهد يجتمعون في أحباب النبي على البالون

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان