رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور والفيديو..نجم ستار أكاديمي في أولى إطلالته بساقية الصاوي

بالصور والفيديو..نجم ستار أكاديمي في أولى إطلالته بساقية الصاوي

فن وثقافة

محمود محى الدين نجم "إستار أكاديمى"

وسط حضور جماهيري كبير..

بالصور والفيديو..نجم ستار أكاديمي في أولى إطلالته بساقية الصاوي

سارة علي 15 ديسمبر 2014 17:08

فى أولى إطلالته، بساقية عبد المنعم الصاوى، أحيا المطرب محمود محيى الدين، نجم "ستار أكاديمى"، حفله الغنائي الساهر، مساء أمس الأحد، على مسرح قاعة الحكمة، وسط حضور جماهيري كبير.

 

وقدم نجم "ستار أكاديمى"، مجموعة من أحدث أغانيه، منها "مين ده"، للشاعر أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وأغنيتا "أنا فعلًا آسف"، و"أنا مش ندمان"، للشاعر محمود فاروق، ومن ألحانه، وأغنية "إنسانية"، للشاعر هشام المصري، ومن ألحانه.

 

وأشعل نجم "ستار أكاديمى"، الجمهور، بتقديمه "ميدلى" للنجم الكبير عمرو دياب، ما جعل الجمهور يتفاعل معه بالرقص والغناء.

 

كما قدم مجموعة مميزة من الأغانى لعدد من الفنانين، منها "أهو ده اللى صار"، للفنان سيد درويش، وأغنيتا "وغريبة الناس"، و"بعد أما ارتاحت روحى"، للفنان وائل جسار، وأغنية "يونس"، للفنان الكبير محمد منير.

 

وحرص عدد كبير من الفنانين والشعراء على حضور الحفل، من بينهم الفنان طارق الدسوقى، والمخرج نبيل أمين، والشاعر هشام المصري، وأشرف توفيق.


وفوجئ الجمهور بالحضور المتميز لعدد من نجوم "ستار أكاديمى"، خلال الحفل، من بينهم طارق مصطفى، وأحمد عزت، وأحمد مصطفى نيس، ومحمد سراج، وطاهر مصطفى، ومحمد مغربى، فضلًا عن حضور جمعية "بناتى".

 

وأعرب "نجم ستار أكاديمى"، عن سعادته البالغة لهذا الحضور غير المتوقع من جمهور الساقية، مؤكدًا أن هذا الحب يعد وساما على صدره.

 

وأشار نجم "ستار أكاديمى"، في تصريح لـ"مصر العربية"، إلى أنه كان يستعد لهذا الحفل، منذ شهر سبتمبر الماضى، موضحًا أن مدير أعماله كان يمر بأزمة صحية، حالت بينه وبين إعداده للحفل في ذاك الوقت.

 

وكشف محيي الدين، استعداده طرح ألبومه الجديد، في بداية مطلع العام الجديد، فضلًا عن تجهيز مجموعة من الأغانى السنجل.

http://www.youtube.com/watch?v=r6sehxMZXDM

http://www.youtube.com/watch?v=a7AYY_YBtrQ

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان