رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

آمال فهمي: شعرت بالضيق لمساومة ماسبيرو على تكاليف علاجي

آمال فهمي: شعرت بالضيق لمساومة ماسبيرو على تكاليف علاجي

فن وثقافة

الإذاعية آمال فهمى

آمال فهمي: شعرت بالضيق لمساومة ماسبيرو على تكاليف علاجي

محمد عبد الحليم 15 ديسمبر 2014 12:54

أعربت الإذاعية الكبيرة آمال فهمي عن شعورها بالضيق الشديد لمساومتها من قبل إدارة ماسبيرو على تكاليف علاجها والمستشفى التي تتلقى العلاج بها بعد أن تعرضت لحادث داخل المبنى.

 

 وأضافت آمال أن الرئيس السابق عدلي منصور هاتفتها بعد وقوع الحادث، وعبر عن تقديره لها، مؤكدًا أن الرئاسة ستتحمل تكاليف العلاج اللازم لها، وأشارت إلى أن مكالمة رئيس الجمهورية أعادت لها الطمأنينة والثقة في الدولة.

 

كما أعلنت فهمي عن استيائها لعدم الاستعانة بها وبخبرتها الكبيرة في لجنة صياغة التشريعات الإعلامية، وأنها فوجئت بعد إدراج اسمها ضمن المجموعة الإعلامية التي اعتبرتهم تلامذتها ودرسوا جميعاً على أيديها، مضيفة أن ذلك دفعها لاتخاذ موقف وبالفعل توقفت عن تقديم برنامجها على إذاعة الشرق الأوسط، خاصة أنها قبل التوقف طالبت بضرورة توفير مساعد لها، لكن تم رفض طلبها.

 

وأشارت فهمي أنها تلقت اتصالا من رئيس الإذاعة المصرية عبد الرحمن رشاد، قبل مقابلة رئيس مجلس الوزراء المهندس وإبراهيم محلب، أكد لها فيها أنه سيتم الاستجابة لجميع مطالبها.

 

وأبدت الإعلامية الكبيرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى سلمان في برنامج "مصر في يوم" على فضائية دريم2، استياءها من جيل الإعلاميين الجدد في الإذاعة المصرية، لأنهم لا يهتمون بالناحية الثقافية الجادة، ويعتمدون فقط على الضحك واللعب وطريقة الدلع في التقديم -على حد قولها-، وأكدت فهمي أنه لابد من المزج بين العلم والثقافة بأسلوب سريع مبتكر، كما ينبغي الارتقاء بمستوى الحوار الإعلامي، والابتعاد عن ألفاظ الإسفاف.

 

اقرأ أيضًا:

إحالة مخرج "إديني عقلك" للمحاكمة بتهمة إهدار المال العام

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان