رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

السرطان والكبد والقلب.. أمراض النجوم في 2014

السرطان والكبد والقلب.. أمراض النجوم في 2014

فن وثقافة

صورة مجمعة لنجوم الفن

السرطان والكبد والقلب.. أمراض النجوم في 2014

عربي السيد 14 ديسمبر 2014 14:17

أيام قليلة ويغيب عنا عام 2014 بكل ما فيه من أحزان وأفراح ويأتي عام جديد  يشهد أحداثا أخرى متنوعة بين الحزن والفرح، وشهد 2014 مرض عدد من النجوم  بكثرة ومن بين هؤلاء النجوم:

 

النجم عمر الشريف الذى أصيب  بفقدان مؤقت للذاكرة بعد تعرضه لحالة إرهاق شديد، وكان الخبر بمثابة صدمة للجمهور، وأكدت المسؤولة عن اعماله في مصر "إيناس بكر" أن حالته الصحية مستمرة إلى حد ما وما يمر به إرهاق شديد فقط.

 

ولحقت به الفنانة فاتن حمامة التي تعرضت لوعكة صحية شديدة في القلب نقلت على إثرها إلى المستشفى وظلت بها ما يقرب من أسبوع إلى أن استقرت حالتها الصحية، وخلال فترة مرضها أرسل الرئيس عبدالفتاح السيسي وفدًا من الرئاسة يطمئن على حالتها الصحية.

 

كما تعرض الفنان جميل راتب لأزمة صحية  نتيجة هشاشة في العظام، ولكنه رفض الذهاب للمستشفي، وفضل أن يتلقى العلاج فى منزله.

 

كما تعرضت الفنانة مديحة يسرى لوعكة صحية فى القلب ونقلت على إثرها إلى المستشفى.

 

وتعرض الفنان أحمد راتب لذبحة صدرية نقل على إثرها إلى المستشفى وظل أكثر من 20 يوماً تحت رعاية الأطباء، ونصحه الاطباء بالابتعاد عن التدخين.

 

كما تعرض الفنان ماهر عصام لنزيف حاد بالمخ إثر سقوطه داخل شقته وتم نقلة إلى المستشفى وأجرى أكثر من عملية جراحية لتستقر حالته الصحية، وغادر ماهر المستشفى منذ ما يقرب من يومين.

 

كما أعلن الفنان خالد الصاوي عن إصابته بفيروس الكبد "سي"، وكتب خالد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" سوف أتحدى المرض وأهزمه، ولن أتركه يتملك مني".

 

وفى موقف غريب من نوعه تعرض "الحبيبان" أحمد حلمي ومنى زكي إلى أزمة صحية، حيث تعرضت الفنانة منى زكى إلى الإصابة بفيروس نادر من نوعه لم يوجد له علاج حتى الآن.

 

وأصيب الفنان أحمد حلمي بورم سرطاني في الظَّهر وأجرى عملية جراحية لاستئصال الورم، ونجحت العملية، وهو ويقوم الآن بأداء "عمرة".

 

كما تعرض الفنان كريم عبدالعزيز لكسر برجله اليمنى إثر مزاحه مع  أطفاله فسقط وأصيب في قدمه.

 

اقرأ أيضًا:

2014" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">فنانون اكتسبوا الشهرة من أعمالهم فى 2014

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان