رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. عبلة كامل تؤدي فريضة الحج في سلسال الدم

بالصور.. عبلة كامل تؤدي فريضة الحج في سلسال الدم

فن وثقافة

صورة علبة خلال أحداث العمل

بالصور.. عبلة كامل تؤدي فريضة الحج في سلسال الدم

عربي السيد 14 ديسمبر 2014 11:38

تواصل الفنانة عبلة كامل تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل "سلسال الدم" الذى تم عرض جزءه الأول خارج السباق الرمضاني الماضي.

 

وصورت أسرة العمل المشاهد الخاصة بسفر "ناصرة" التي تجسد دورها الفنانة عبلة كامل لأداء فريضة الحج خلال أحداث العمل.

 

يحتوي الجزء الثاني من العمل على انتقام "ناصرة" من العمدة "هارون" الذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي،  كما تحتوي على  زواج "عالية" التي تجسد دورها الفنانة راندا البحيري من نجل هارون العمدة الذي يجسد دوره الفنان "أحمد إبراهيم".

 

وعن التساؤلات التي دارت حول وفاة نجل "ناصرة" هل حقيقي أم لا قال مخرج العمل مصطفى الشال: خلال أحداث الجزء الثاني سوف نكتشف كل شيء، وسوف يحمل مفاجآت للجمهور عديدة.

 

"سلسال الدم" تدور أحداثه حول أحدى قرى الصعيد التى تشهد صراعا بين عمدة القرية وبين بعض العائلات بها، ويقوم عمدة القرية بقتل زوج ناصرة التي تجسد دورها الفنان عبلة كامل بعد أن قام بتقديم بلاغ ضده، فهو دراما صعيدية تتناول ظلم الحاكم والتصدي له من قبل فقراء القرية، والمشاكل التي تواجههم بعد أن يتصدوا له.


ويقوم ببطولة المسلسل كل من عبلة كامل، ورياض الخولي، وأحمد سعيد عبد الغني، ومنة فضالي، وعلا غانم، وأحمد منير، وحسام العربي، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

اقرأ ايضاً

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان