رئيس التحرير: عادل صبري 06:37 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

استقبال شعبي ورسمي لمحمد عساف في قطاع غزة

استقبال شعبي ورسمي لمحمد عساف في قطاع غزة

26 يونيو 2013 06:23

محمد عساف - ارشيفية دخل الفنان الفلسطيني محمد عساف نجم برنامج “أراب أيدول” قطاع غزة يوم أمس من بوابة معبر رفح البري قادما من مصر، التي وصلها من العاصمة اللبنانية بيروت، بعد حصوله على لقب محبوب العرب.

وجرى حفل استقبال رسمي وشعبي للفنان عساف على المعبر، وتجمعت حشود كبيرة تقدر بآلاف المواطنين من الشبان على بوابة معبر رفح، ورفعوا صورا للنجم الفلسطيني، وفتحت عبر مكبرات صوت أغان رددها خلال تنافسه على لقب “أراب أيدول”، وتواجد عدد من مسؤولي الفصائل الفلسطينية، وممثل عن الحكومة المقالة التي تديرها حركة حماس بغزة على المعبر لاستقباله.

وعند منزله في مخيم خانيونس للاجئين الفلسطينيين جنوب القطاع تجمع حشد كبير من الشبان، وأقيم هناك مكان لاستقباله.

وكان عساف حصل على اللقب، وهو أول فلسطيني يحوز على هذا اللقب السبت الماضي، في ختام حلقات برنامج “أراب أيدول” في العاصمة اللبنانية بيروت.

ومن المقرر أن يمكث عساف ثلاثة أيام في  قطاع غزة، ثم يغادر عقبها إلى الضفة الغربية، ومنها سيبدأ في جولة لإقامة حفلات غنائية في عدة بلدان عربية.

ومنح الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وهيئة تشغيل اللاجئين الفلسطينية “الأونروا” لقب سفير للنوايا الحسنة.

ويتوقع أن يأخذ هذا الفنان الفلسطيني شهرة كبيرة، بعد أن نجح في تقديم أكثر من لون في الأغاني العربية على خشبة مسرح برنامج “أراب أيدول”.

ولاقى عساف دعما كبيرا من سكان المناطق الفلسطينية، ومن الكثير من الدول العربية خلال مشاركته في البرنامج الغنائي الأشهر في الوطن العربي.

وكان عساف خرج بطريقة غير يسيرة من قطاع عزة للمشاركة في البرنامج، حين اختارته لجنة التحكيم في أحد المقابلات التي أجريت في مصر، وكاد أن يحرم من المثول أمام لجنة التحكيم لولا تدخل القدر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان