رئيس التحرير: عادل صبري 05:51 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

رامي وحيد ينتهي من "المماليك" الأسبوع الحالي

رامي وحيد ينتهي من المماليك الأسبوع الحالي

فن وثقافة

الفنان رامى وحيد

رامي وحيد ينتهي من "المماليك" الأسبوع الحالي

أ ش أ 25 يونيو 2013 13:34

 يخوض الفنان رامي وحيد تجربة سينمائية جديدة بعد رمضان المقبل، رفض الإفصاح عنها حتى يتم بدء التصوير والاتفاق مع النجوم المشاركين.

 

من جانب آخر، قال الفنان رامي وحيد إنه سينتهي من تصوير فيلم "المماليك" خلال الأسبوع الحالي، حيث يتبقى يوم واحد من التصوير ليكون جاهزا للعرض خلال الفترة المقبلة.

 

يحكي الفيلم قصة واقعية تدور في إطار درامي رومانسي، موضحا أن الفيلم أول بطولة مطلقة له، ويشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم في مقدمتهم راندا البحيري، نهى إسماعيل، حنان يوسف، خالد حمزاوي، آلاء المصري، غادة جريشة، إسماعيل فرغلي، أحمد الحلواني، فتحي سعد، مديحة حمدي، ومحمد عبدالجواد والمطربون محمود الحسيني، أحمد العيسوي، وحسام الشرقاوي، وتأليف عمرو فهمي، وإخراج أحمد إسماعيل الحريري.

 

وينتظر رامي بدء عرض فيلم "كريسماس"الذي تأجل عرضه أكثر من مرة نتيجة للأحداث التي تمر بها مصر حاليا، لافتا إلى أنه يعلق آماله على موسمي عيد الفطر والأضحى المقبلين، حيث يعتبران من أهم المواسم الفنية بالنسبة للسينما.

 

الفيلم بطولة علا غانم، إدوارد، أشرف مصيلحي، ومروة عبدالمنعم، وتأليف سامح أبوالغار، وإخراج محمد حمدي.

 

قصة الفيلم مستوحاة من قصة حقيقية عن جريمة قتل في إطار كبير من الإثارة والتشويق حيث يعتمد العمل على المفاجآت بالدرجة الأولى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان