رئيس التحرير: عادل صبري 01:20 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عطية للمزايدين: من قال إن المعارضة في شغلتي بتأكل عيش

عطية للمزايدين: من قال إن المعارضة في شغلتي بتأكل عيش

فن وثقافة

الفنان محمد عطية

عطية للمزايدين: من قال إن المعارضة في شغلتي بتأكل عيش

كرمة أيمن 30 نوفمبر 2014 15:10

أبدى الفنان محمد عطية نجم "ستار أكاديمي" استياءه من الآراء والتعليقات التي تبرر سبب مشاركته في المظاهرات وفقًا لأهوائهم، وتهاجمه عندما يبدي رأيه في الأحداث السياسية.


وقال عطية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "بحكم شغلتي، والتي لا أعتبر نفسي فيها مكسر الكون، عندي شوية شهرة على قدي، بسببها لا أتعامل على إني مواطن مصري وشاب له حقوق مثل كل الشباب".

تابع: "من أول ما بدأت أنزل من أيام المجلس العسكري حتى الآن، وأنا أعاني من كم المزايدات التي تتبع أي نزول أو رأي أو مشاركة، دائمًا هناك ناس ضدك، فتبدأ مهاجمتك بسبب أعمالك الفنية أو وظيفتك، ومنهم من يربط أي فشل ليك برأيك السياسي، ومنهم من يفترض إن تأديتي أدوار كوميدية ينعكس على شخصيتي وأني بذلك أكون تافه أو غير مهتم".

واستطرد: "هناك من يعتقد إني بصرف في اليوم 20 أو 30 ألف جنيه، وتجده يقول لي "أنت إيه عرفك إحساس الناس الغلابة"، ومنهم من يفترض إني نازل من أجل الشهرة، مضيفًا "هذا بالطبع لم ينزل ولم يحتك بالشرطة والجيش، ليعلم أن المتظاهرين في أي وقت معرضين للقتل أو الاعتداء عليهم".


وأضاف عطية: وهناك نوع آخر يفترض أنك لم تشارك وأنك تقوم بتشجيع الناس للنزول، وتجدهم يقولوا "نريد أن نرى صورك"، وعندما أنشر الصور- التي أخذها تذكار لأولادي لمشاركتي في تغيير البلد- يأتي رد من الجهة الأخرى التي تقول لي "أنت نازل لتعمل شو".


وتوجه عطية لكل هؤلاء قائلًا: "من فهمكوا أن المعارضة في شغلتي بتأكل عيش".

وأوضح أنه نزل وشارك في المظاهرات لأنه مواطن مصري، وليس لإرضاء أي حد.

تابع : "انتوا كرهتوني في شغلتي اللي بتنسيكوا إني شاب من جيل حضر جنازات أصحابه أكتر ما حضر أفراحهم ونفسي أكمل الثورة، يا ريتني كنت مبيض محارة".

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان