رئيس التحرير: عادل صبري 07:18 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

وحيد حامد: المفروض أننا فى بلد حر وكل واحد يقول رأيه

وحيد حامد: المفروض أننا فى بلد حر وكل واحد يقول رأيه

فن وثقافة

الكاتب والسينتارست وحيد حامد

وحيد حامد: المفروض أننا فى بلد حر وكل واحد يقول رأيه

عربي السيد 23 نوفمبر 2014 14:45

قال الكاتب والسينارست "وحيد حامد" فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية": إن مصر بلد الحرية، وكل واحد من الجمهور له الحق أن يقول رأيه بكل صراحة.

 

وتابع: أنا قلت رأيي بكل حرية وكل واحد يستقبله زى ما هو عاوز أنا مش هقولهم يفهموه إزاى  كل واحد ودماغه.

 

وأوضح حامد أن الإرهاب أصبح بمثابة "الشماعة" التى نعلّق عليها فشلنا طوال الوقت، مضيفا "أن منتخب كرة القدم يفشل، نقول بسبب الإرهاب، وبعض النجوم يتغيبون عن حضور مهرجان القاهرة السينمائي، نقول بسبب الإرهاب"

 

ورد على من وجّه له تهمة الخيانة العظمى لرأيه الصريح فى أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحكومة الحالية قائلاً: لن أرد على أحد ومن يقول شيء يقول.

 

وكانت تصريحات الكاتب والسينارست "وحيد حامد" أثارت قلقا  على الساحة السياسية والفنية.

 

ورأى حامد بعض الملاحظات على الأداء  السياسى بشكل عام، مؤكداً أننا لا نسير فى الاتجاه الصحيح، مازالت عشوائية القرار والتباطؤ فى التنفيذ يسيطران على المشهد السياسى، ولم يكن هذا هو الأداء المتوقع من السيسى، وتابع حامد  مشكلات السنين لم نقم بحلها فى أشهر فأنا أطلب ظبط الفوضي التى يشهدها الشارع المصري، إذا تحقق هذا الأمر، سيشعر المواطن المصري بتحسن شديد بل سيثق أن الدولة ماضية قدما في الإصلاح.

يذكر أن آخر أعمال السينارست "وحيد حامد" "قط وفار"، والذى لم يتحدد موعد عرضه بالسينما حتى الآن، فيلم "قط وفار" تأليف وحيد حامد، إخراج تامر محسن، ويشارك فى بطولته محمود حميدة، وسوسن بدر، وسوزان نجم الدين، ومحمد فراج.
 

اقرأ أيضًا:

وحيد حامد: السلفيون هم داعش مصر.. ويمارسون التطرف

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان