رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو والصور.. ليلة فلسطينية بمهرجان مونديال الإذاعة والتليفزيون

بالفيديو والصور.. ليلة فلسطينية بمهرجان مونديال الإذاعة والتليفزيون

فن وثقافة

أوبريت علشان بلادى تعيش

بالفيديو والصور.. ليلة فلسطينية بمهرجان مونديال الإذاعة والتليفزيون

محمد عبد الحليم 22 نوفمبر 2014 14:25

شهد مسرح النهار بمدينة الإنتاج الإعلامي ليلة فلسطينية ضمن فعاليات مهرجان مونديال الإذاعة والتليفزيون المقام حاليا بالقاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسياسة والإعلام العربي.

قدم الحفل الفنانة السورية سوزان نجم الدين وقدمت الدكتور إبراهيم أبو ذكرى الذى رحب بالحضور مقدما تحيته للحضور وللرئيس السيسي والرئيس الفلسطيني أبو مازن كما أرسل تحية خاصة للراحل أبو عمار واصفا إياه بابن مصر رمز الكفاح الفلسطيني العربي.

 

وفى كلمته قال وزير الإعلام الفلسطيني رياض الحسن أن هذه الاحتفالية ما هي إلا رسالة حب وعرفان لمصر واعتراف بدورها في دعم القضية الفلسطينية الذى لم ينقطع يوما واحدا كما أنه لفتة حب وعرفان لفنانين عرب تركت أعمالهم أثرا عميقا في الوطن العربي بوقوفهم جانب القضية الفلسطينية.

 

وأهدت الفنانة سمية الخشاب أغنية بعنوان "كلنا فلسطين" من كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد توزيع طارق عبد الجابر.

 

خلال الحفل تم تكريم الإعلاميين يوسف الحسينى ومنى سلمان وجمال عنايت وطارق علام وأسامة هيكل وتسلمها نيابة عنه ممدوح يوسف.

 

كما تم تكريم الفنانين دريد لحام وعزت العلايلى ولطيفة وصلاح السعدني وتسلمها بالنيابة عنه المنتج حسين القلا والمخرج محمد فاضل وسمية الخشاب وفردوس عبد الحميد بالإضافة إلى تم تكريم المشاركين فى أوبريت "علشان بلادي تعيش" والذى كتب كلماته مصطفى مرسى ولحنه وليد سعد.

 

واختتمت الليلة بفقرة استعراضية من الفلكلور الفلسطيني قدمتها فرقة الوشاح الفلسطينية الاستعراضية والتي شهدت تفاعلا كبيرًا من قبل الحاضرين.

 

 

 

لمشاهدة باقى الصور إضــغــط هــنــا

إقرأ ايضًا:

مهرجان-الفيلم-الأوروبي-ربيع-عشاق-السينما-في-السودان" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">مهرجان الفيلم الأوروبي.. ربيع عشاق السينما في السودان

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان