رئيس التحرير: عادل صبري 02:28 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الأمطار لم تمنع مئات المتسابقين من التقديم في أكس فاكتور

الأمطار لم تمنع مئات المتسابقين من التقديم في أكس فاكتور

فن وثقافة

بوستر البرنامج

الأمطار لم تمنع مئات المتسابقين من التقديم في أكس فاكتور

عربي السيد 22 نوفمبر 2014 11:23

 صباح ممطرٌ وسماء مُلبدة بالغيوم ودرجاتُ حرارة متدنيَّة، كلَّ ذلك لم يقفْ في طريق مئات المواهب المصريَّة والعربيَّة من التواجد في باحة فندق هيلتون جرين بلازا في الإسكندرية للتقدم لتجارب أداء برنامج المواهب العالمي  "اكس فاكتور" والذي استحوذت مجموعة ام بي سي على حقوق إنتاج نسخته العربية مؤخرًا.

فمنذ ساعات الصباح الأولى بدأت الساحة الخارجيَّة للفندق تكتظ بمئات الأشخاص الذين وجدوا في البرنامج فرصة لتحقيق أحلامهم وتقديم موهبتهم لملايين المشاهدين في العالم العربي وخارجه. أطفالاً وشباب وشابات من مُختلف الأعمار، وعدد من الفرق الموسيقيَّة الغنائيَّة قدموا ألوان غنائية متنوعة.

ويتميز برنامج  "اكس فاكتور" بأنه يمنح الفرصة لمواهب غنائيَّة يصعب إشراكها في برامج المواهب الأخرى التي تنتجها مجموعة مثل Arab Idol و The Voice بسبب الطبيعة الإنتاجيَّة لهذه البرامج العالميَّة التي لا تقبل سوى اشتراك المواهب الغنائية المنفردة، بالإضافة لحاجز اللغة العربية، التي تشكل عائقاً أمام بعض المواهب لعرض تجربتها.

 

 ويأتي برنامج  "اكس فاكتور" ليملأ هذه الثغرة، ويقدم فرصة جديدة للمواهب الغنائية والموسيقيّة في العالم العربي أفرادًا ومجموعات، ويفتح الباب على مصراعيه لجهة إشراك ألوان غنائية جديدة في برامج المواهب مثل البوب والروك والراب وغيرها بغض النظر عن العمر أو اللغة.

 

وبعد نجاح تجارب الأداء في مدينة الإسكندرية ستكون القاهرة هي المحطة التالية في جولة تجارب الأداء للبرنامج، الاثنين المقبل 24 نوفمبر الحالي في فندق شيراتون دريم لاند في مدينة 6 أكتوبر بداية من الساعة السابعة.

 

اقرأ أيضاً

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان