رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 مساءً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

تكريم الفنانة فريال يوسف عن مجمل أعمالها

تكريم الفنانة فريال يوسف عن مجمل أعمالها

فن وثقافة

فريال يوسف

تكريم الفنانة فريال يوسف عن مجمل أعمالها

أ ش أ 22 يونيو 2013 16:55

كرم مهرجان "إيجيبت هيتس" في دورته الأولى، الفنانة التونسية فريال يوسف عن تميزها في مجمل أعمالها حيث جرى تسليمها درعًا تكريميًا في احتفالية فنية ضخمة بأحد فنادق القاهرة.

وأعربت فريال يوسف عن أملها أن تمر الأوضاع في مصر على خير، وطالبت بضرورة التحلى بالصبر والأمل، وقالت بكرة سيكون أجمل وربنا يحمي مصر ويحمي تونس ويحمي سورية وكل البلاد العربية.


وعبرت عن سعادتها بهذا التكريم الذي حصلت علية وسط نخبة من المبدعين من نجوم الفن مثل هشام سليم ومحمد رياض وأنوشكا ورانيا يوسف وراندا البحيرى وعدد كبير من النجوم، وأكدت ان التكريم يسعد الفنان ويجعلة يدرك أنه يسير في الطريق الصحيح وأن اختياراته الفنية سليمة ويجعلة يدقق أكثر في اختيارته القادمة حتى يكون دومًا عند حسن ظن الجمهور والنقاد به.


على جانب آخر تكثف الفنانة فريال يوسف من تصوير مشاهدها في مسلسل نقطة ضعف حيث تحاول أسرة المسلسل الانتهاء من تصويرة قبل يوم 30 يونيو.
ومسلسل نقطة ضعف بطولة النجم السورى جمال سليمان ورانيا فريد شوقي وفريال يوسف ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح وينتظر أن يتم عرضة على عدد كبير من الفضائيات العربية في شهر رمضان المبارك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان