رئيس التحرير: عادل صبري 02:12 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور والفيديو.. بطبلة ورق قضي ليلتك فى وسط البلد

بالصور والفيديو.. بطبلة ورق قضي ليلتك فى وسط البلد

فن وثقافة

صورة من سهرة الشباب فى وسط البلد

بعيداً عن السياسة..

بالصور والفيديو.. بطبلة ورق قضي ليلتك فى وسط البلد

عربي السيد 30 أكتوبر 2014 15:16

على أنغام الست والعندليب من أهل الطرب القديم، والفنانة دينا مسعود، شباب يقضون ليلتهم بعيداً عن التخبط السياسي الذي تشهده البلاد.

 

حلقة دائرية على أحد مقاهى وسط البلد،  جر كل منهم كرسيه الخشبى ليستمتع بليلة لن تكلفة سوى تكاليف "المشاريب" أربعة شباب تتوسطهم فتاة أحدهم يحمل "طبلة زجاجية"  والآخر يحمل "رق" الأول يدق على طبلته  بنغمات موسيقية كأنه يصطحب "كمان" والآخر يحرك "الرق" مثل "العود" بعد التمهيد الموسيقى المناسب، بدأت الفتاة تجذب المجاورين "الزاباين"  لهم بصوتها العزب على أنغام "أنت عمرى" لأم كلثوم.

 

أميرة البالغة من العمر 25 عاماً تحدثت عن حبها للغناء وعشقها له منذ الرابعة من عمرها، مواقفها  مع الغناء لا تنسي لكن أشهرها كان مع المطرب أحمد سعد الذي نصحها بأن تستغل صوتها وتشارك فى  برامج اكتشاف المواهب الغنائية.

 

 

وأكدت أنها تنوى المشاركة فى الموسم القادم من برنامج "ستار أكاديمى"، لتمكل بعده وصلة غناء للست وبعض المقاطع التى تمتاز فى غنائها.

من بعد الرقة التى شهدتها "القهوة" بأغانى أم كلثوم بصوت "أميرة" يظهر "محمود" صاحب الصوت الجهور بأغنية "بتنادينى تانى لية" لدينا مسعود ليميل من طربه الجالسون بجواره نشوة من عذوبة صوتة.

ورأى البعض أن هؤلاء الشباب يلجأون لهذه السهرات والأغانى  ليبتعدوا من خلالها عن السياسة التى أصبحت واجبا يوميا داخل كل بيت مصري، فأغلب مقاهى وسط البلد تحتوي على مثل هؤلاء الشباب، وتحتوى أيضاً على المواهب المدفونة.

 

اقرأ أيضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان