رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

جوني ديب: أنا شبه أعمى

جوني ديب: أنا شبه أعمى

فن وثقافة

النجم الهوليودي جون ديب

جوني ديب: أنا شبه أعمى

يو بي آي 19 يونيو 2013 09:07

تحدث النجم الهوليودي، جون ديب، للمرة الأولى عن انفصاله عن النجمة الفرنسية فانيسا بارادي، بعد علاقة استمرت 14 سنة، مؤكدًا أن الأمر لم يكن سهلًا أبدًا بالنسبة إليه وإليها وإلى ولديهما، كاشفًا أنه شبه أعمى في عينه اليسرى، في حين أنه لا يرى جيدًا بالعين اليمنى.

 

وقال ديب، في مقابلة مع مجلة "رولينج ستون"، إن "السنوات الأخيرة كانت مضطربة بعض الشيء، وكانت في بعض الأحيان مزعجة، ولكن هذه هي طبيعة الإنفصال، وخصوصًا بوجود أولاد".

 

وأضاف أن "العلاقات صعبة جدًا، خاصة وانني أكون بعيدًا بشكل مستمر".

 

وتابع أن انفصاله عن بارادي "لم يكن سهلًا بالنسبة إليها وإلي.. ولم يكن سهلًا بالنسبة للأولاد".

 

لكن ديب شدد على أن الانفصال لا يعني توقفه عن الاهتمام بالشخص الذي انفصل عنه، "فهي تبقى أم ولدي وسنبقى دائمًا على تواصل وسنكون في حياة بعضنا بسبب ولدينا".

 

وشدد على أنه تعامل هذه المرة مع انفصاله عن بارادي بنضج كبير، وحرص على أن يكون في وعي تام بعيدًا عن الكحول وعن أي شيء يشوش صفاء ذهنه.

 

ولفت إلى ان ولديه يتعاملان مع الموضوع بشكل جيد، وهما يتفهمان المسألة ويتحليان بالقوة.

 

يذكر أن ديب كان انفصل عن بارادي العام الماضي، بعد علاقة استمرت 14 عامًا، ولديهما ولدان، ليلي روز "14 سنة"، وجاك "11 سنة".

 

وتحدث ديب عن مشاكل في بصره، فقال انه غالبًا ما يضع نظارات بطلب من الأطباء، موضحًا انه شبه أعمى في عينه اليسرى منذ الولادة، إذ ان فيها مشكلة يصعب إصلاحها وهو يرى من خلالها الأشياء غير واضحة أبدًا.

 

وأضاف أن ثمة مشاكل في عينه اليمنى أيضًا، "ولذا عندما أمثل ما لم أكن محظوظًا بدور يمكنني فيه أن أضع فيه نظارات، فأنا لا أرى إلا على بعد سنتمترات قليلة من وجهي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان