رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حديقة الأزهر تحتضن احتفالية ثقافية ألمانية

حديقة الأزهر تحتضن احتفالية ثقافية ألمانية

فن وثقافة

حديقة الأزهر

حديقة الأزهر تحتضن احتفالية ثقافية ألمانية

محمد عبد الحليم 28 أكتوبر 2014 14:03

تحتضن حديقة الأزهر احتفالية ثقافية تنظمها السفارة الألمانية بالقاهرة يوم السبت القادم 1 نوفمبر وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات والشركات الألمانية الفاعلة بمصر.

أعرب السفير الألماني هانس يورج هابر فى تصريحات صحفية عن سعادته بهذا اليوم الاحتفالي والذى يشمل فعاليات للتعريف بالتواجد الألمانى النشط فى مصر من خلال العديد من المجالات التى تمتد من علم الآثار إلى التعليم المدرسي ومن التنمية المستدامة إلى الموسيقى والرقص ومن العلوم إلى كرة القدم.

تقدم هذه العروض المتنوعة إلى جانب المعلومات والمقترحات بالإضافة إلى فقرات ترفيهية لجميع أفراد الأسرة وتنطلق من العاشرة صباحا وتتوج مساء بحفلين موسيقيين كبيرين على البحيرة في حديقة الأزهر، للفرقة الموسيقية "صحرا" من مصر ويتبعها أوركسترا Shantel & Bucovina Club من ألمانيا.

وأشار هابر إلى أن هذا اليوم يقدم فرصة جيدة للحديث والتواصل، ومن ثم اكتشاف أوجه الشبه التي تجمعن بالإضافة إلى تقديم فرصة ثمينة لتعزيز الروابط فيما يتعلق بالشراكة بين مدينة القاهرة ومدينتي شتوتجارت وفرانكفورت، حيث يتم تمثيلهما في هذا اليوم الاحتفالي، وسيحضر عمدة شتوتجارت السياسي المعروف فريتس كُون خصيصاً إلى القاهرة لحضور هذا اليوم الاحتفالي.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان