رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رنا سماحة: يجب على المتسابقين استغلال البرنامج وإخراج كل ما لديهم

رنا سماحة: يجب على المتسابقين استغلال البرنامج وإخراج كل ما لديهم

فن وثقافة

الفنانة رنا سماحة

رنا سماحة: يجب على المتسابقين استغلال البرنامج وإخراج كل ما لديهم

عربي السيد 25 أكتوبر 2014 12:05

قالت الفنانة رنا سماحة، إنَّ فكرة تكملة الطالب في برنامج المسابقات الأشهر "ستار أكاديمي" تؤرقه، وتجعله يحس بحزن شديد، موضحة أنه وضعت في هذه المواقف من قبل بصفتها نجمة سابقة للبرنامج.

وأكدت خلال حوارها ببرنامج "إنت حر"، الذي يقدمه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، عبر فضائية "سي بي سي تو": أنَّ هذا الأمر يعتبر "قسوة" على المشتركين، وأنها تريد آلية أخرى بها "شوية قلب"، متمنية عدم تنفيذ فكرة خروج الطلاب، قائلة: "مش صح إن حد منافس لي يحكم من يخرج ومن يكمل في البرنامج، حتى لا يحدث حزن بين الطلاب، خاصة وأن هذا السن صغير وبه انفعالات".

وأشادت سماحة بالمتسابق "ريان"، الذي خرج في برايم أمس من البرنامج، مشددة على أن صوته جيد ولديه إحساس عال بالغناء.

وصرحت الفنانة: "الخروج من البرنامج هو نصف الطريق بالضبط، وأي برنامج مسابقات هو اختصار لطريق طويل جدا، فأي شخص في البداية يكون الأمر صعب، أما في البرنامج فهناك جمهور يرى المتسابق، ويرى حياته وغنائه وكل لحظات حياته تقريبًا، وهي فرصة هناك الملايين يتمنوها، وعلى المتسابقين إستغلال هذه الفرصة، وإخراج كل ما لديهم، سواء خرجوا من المسابقة أو لا".

وأشادت بالمتسابقة "كنزة"، قائلة: "أحب أداءها وكنت متوقعة أن تعود للمسابقة بعد خروجها نومينيه، وغنت اليوم بشكل جيد، وقامت بعمل عرب بحرفية، وتعلم كيفية الوقوف على المسرح، ولها كاريزما، وتستاهل أخذ فرص كثيرة، وأعتقد أنها وصلت للمشاهدين من الآن، وأيضا لفتت نظري ليا اللبنانية التي تقف واثقة من نفسها، وغادة أيضا وشيرين، ولكن كنزة من أكثر الشخصيات التي تسعدني على المسرح".

وأوضحت: "اللجنة رأت أن كنزة تكاسلت هذا الأسبوع، فقررت خروجها نومينيه حتى تعود لنفسها مرة آخرى، لأن التقييم ليس على الصوت فقط، بل الأداء وكل شئ، لأنهم يأخذوا موضوع معين يمثلوه ويغنوا به، وبناء على هذا يتم التقييم حول من سيخرج نومينيه".

وفيما يتعلق بالمتسابق "عبد السلام"، أوضحت رنا سماحة: "لديه كاريزما، ويغني بشكل جيد، ولكنه اليوم كان يحتاج لتركيز أكثر، ووضح عليه التوتر، ولكن صوته جيد، ويقف كأنه تائه، وأريده أن يركز في الفترة المقبلة جدا، وأرى أن هناك متسابقين تقدموا، مثل مينا الذي فاجئني اليوم، لأن لديه إحساس قوي وثقة بنفسه لفتت نظري، وأيضا هناك "إلي" الذي يجب أن يسيطر على ملامح وجهه".

وشددت: "كل برايم المتسابقين يختلف أداؤهم، ورأيي الشخصي أن كنزة ومينا أكثر من لفتوا نظري حتى اليوم، وليا محافظة على مستواها، وأعجبني الاستعراض الذي تم اليوم".

 

 

اقرأ أيضًا:

جوزيف عطية وأمل بوشوشة ضيفا ستار أكاديمي

فيديو.. متسابق يسخر من طريقة نوم زملائه بـ ستار أكاديمي 10

فيديو.. قيصر الغناء العربي ضيف البرايم الرابع من ستار أكاديمي

بث مباشر .. البرايم الثالث من ستار أكاديمي بحضور أصالة

الأمن العام اللبناني يعتقل أصالة ويصادر جواز سفرها

أصالة تشارك طلاب ستار أكاديمي الغناء

فيديو.. متسابقة بـ"ستار أكاديمي" ترفع شارة رابعة

أصالة تشارك طلاب ستار أكاديمي الغناء

فيديو...رنا سماحة وإيفون نبيل تلعبان كرة القدم

بالفيديو.. محمود محيي يطرح جوة الحارة من أجل غزة

ستار أكاديمي ينطلق الخميس وراغب علامة ضيف أولى حلقاته

محمود محيي: موقف الدول العربية من غزة غير مفهوم


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان