رئيس التحرير: عادل صبري 07:46 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أحمد عز: تزوجت أنغام ولم نعلن خوفًا على ضياع حضانة أولادها

أحمد عز: تزوجت أنغام ولم نعلن خوفًا على ضياع حضانة أولادها

فن وثقافة

الفنان أحمد عز

أحمد عز: تزوجت أنغام ولم نعلن خوفًا على ضياع حضانة أولادها

عربي السيد 22 أكتوبر 2014 23:50

بعد تردد العديد من الأخبار فى الأونة الأخيرة حول زواج الفنان أحمد عز من الفنانة أنغام، ونفي كل منهما الزواج، جاءت الصفحة الرسمية للفنان أحمد عز  عبر موقع التواصل الرسمي "فيس بوك"، ليؤكد من خلالها زواجه من أنغام ، وضَّح أحمد عز الأمر فى عشر نقاط.

 

ونشرت الصفحة، تدوينة، نصت: "لكل فانز الصفحة وجمهور الفنان أحمد عز توضيح بعض النقاط الهامة فى مسألة زواجه من الفنانة أنغام:

 

1- الفنانة أنغام بعد كامل الاحترام والتقدير ليها كانت متزوجة قبل الفنان احمد عز ولديها ولدان


 


 

2- عند طلاق الفنانة أنغام من زوجها والد طفليها حدثت مشاكل معه وعانت كثيرًا حتى تاخد نجليها منه وإذا تزوج طليقها وتزوجت هي بعده تذهب حضانة الأطفال إلى والدتها وبما أنها متوفية فتذهب حضانة الأطفال إلى والدة الزوج "حماتها يعني".


 

3- إذا كان أحمد عز وأنغام قد أعلنا زواجهما فأنه طبقًا للقانون حضانة الطفلين ستذهب إلى والدة طليقها وهو ما كانت ترفضه أنغام شكلاً وموضوعًا لذلك تعمدت إخفاء الزواج عن جمهورها وجمهور الفنان أحمد عز ولا أحد يعلم به سوى المقربين من عائلتي الطرفين.


 


 

4- عندما نفى أحمد عز زواجه منها فهذا احترامًا منه لظروفها وليس خداعًا لجمهوره وهى وقتها نفت أيضًا.


 


 

5- عندما تم نشر عقد الزواج من عدة أيام، التزم أحمد عز الصمت احترامًا منه لأنغام وانتظر ردها حتى لا يتسبب لها في مشاكل عديدة.


 

6- وعندما نفى مسبقًا أنه تزوجها أو تزوج غيرها لأنه بالفعل لم يتزوج سواها حتى الآن ولأن وقت سؤاله عنها كان بالفعل قد طلقها أي أنها أصبحت صفحة قديمة وانطوت من حياته فلماذا ينقب عنها من جديد.


 

7- عندما أعلنت الفنانة أنغام زواجها من أحمد عز في ذلك الحين، وانفصالها عنه في الوقت المبرم في العقد فذلك بعد أن تم الزج باسمها في موضوع لا شأن لها به من قريب أو من بعيد بشكل لا يليق بمكانتها.


 

بل وأصر البعض بأنها مازالت زوجة أحمد عز حتى الآن مما تسبب لها في العديد من المشاكل وكان عليها النفي لتتخلص من تلك المهاترات ولتعلن للجميع أن أحمد عز ليس مخادع ولا يجمع بين زوجتين ولا ينفى ما يؤكده بعض المغرضين.


 

8- عندما قلنا أن العقد المقدم يعتبر فوتوشوب فذلك لأن العقد الذي نشر ليس إلا صورة ضوئية من العقد الأصلي ولا أحد يعلم صحته حتى الآن ولم تقدم إلى المحكمة لأن المحكمة ستاخدها بعين التزوير.


 

9- أحمد عز وأنغام عندما تزوجا تزوجا بشكل شرعي على سنه الله ورسوله وانفصلا بهدوء واتفقا على عدم الإفصاح عنه لأسباب شخصية ليس من الضروري طرق كل باب وإخباره بالزواج حتى يتوافر الإشهار.


 

10- أخيرًا الفنانة أنغام لها منا كل التقدير والاحترام والنجم أحمد عز إذا كان يرى البعض أن احترامه لمشاعر المقربين منه وظروفهم خداع فعليكم بمواجه أنفسكم بما لا يخالف ضمائركم أما نحن جمهور الفنان أحمد عز فنكن له كل التقدير والاحترام فهذه ليست سوى حياته الشخصية وله مطلق الحرية في التصرف.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان