رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إلهام شاهين: أنا بخير.. وسماح أنور في "الجبس"

إلهام شاهين: أنا بخير.. وسماح أنور في "الجبس"

مصر العربية 17 يونيو 2013 18:41

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها بخير ولم تُصب بأي سوء، نافية تواجدها مع الفنانة سماح أنور، في الحادث الذي تعرضت له الأخيرة، أمس، أثناء تصوير أحد المشاهد ضمن مسلسل "نظرية الجوافة".

وأوضحت، أن سماح أنور تعرضت لكسر في مشط الرجل، وأضافت في تصريحات لصحيفة "الأهرام": الناس افتكرت أنى أنا اللى عملت الحادثة نظراً لأنى كنت أقوم بنقل المصابين إلى المستشفيات، وبالتالى ملابسي أصبحت مليئة بالدماء، لكن الحقيقة أننى كنت أصور داخل المدينة، وسماح أنور ومعها المصور وعامل الإضاءة داخل سيارة، حيث كانوا يصورون مشهدا خارجيا، ولأن طبيعة مدينة الإنتاج الإعلامى مصممة بالأساس من أجل أن نسير بسرعة بداخلها، حيث إن الشوارع واسعة ومفتوحة، كانت سماح تقود السيارة بسرعة عالية وفجأة خرجت عربة نصف نقل من أحد الشوارع الجانبية، واصطدمت السيارتان وأصيب الجميع".

واستكملت إلهام: "الحمد لله أنهم نجوا من الحادث ومحدش راح فيها، لأن منظر العربيات بشع وهو محطم تماما، والإصابات بسيطة بين كدمات وشروخ باستثناء سماح أنور أصيبت بكسر في مشط الرجل".

 

وعما إذا كانت إصابة سماح أنور ستعيقها من استكمال المسلسل، قالت إلهام: "الدكتور أكد أن سماح لابد أن تأخذ شهرا في الجبس لكنها مصرة على استكمال التصوير بالجبس، وحتى الآن لم نتخذ قرارا نهائيا في الأمر.

 

جدير بالذكر، أن "نظرية الجوافة" هو مسلسل من تأليف وإخراج مدحت السباعى، ويشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، وانتصار، وسمير صبري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان