رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. تفاصيل عروض ديزني لايف الحصرية على قناة النهار

بالصور.. تفاصيل عروض ديزني لايف الحصرية على قناة النهار

فن وثقافة

صورة من عروض ديزني لايف

بالصور.. تفاصيل عروض ديزني لايف الحصرية على قناة النهار

عربي السيد 22 أكتوبر 2014 13:40

تواصل وزارة السياحة المصرية متابعة تفاصيل عروض ديزني لايف التي تقام لأول مرة في مصر في الفترة من 18 إلى 22 نوفمبر، وذلك بعد إقامة المؤتمر الصحفي التحضيري بمشاركة كل الأطراف المعنية والذي نقلت تفاصيله حصريا قناة النهار باعتبارها القناة الرسمية لعروض ديزني لايف 2014 ويحمل العرض عنوان "ديزني قادم إلى مصر".

و عبر "كينيث فيلد" مصمم عرض  ديزني لايف ومنتج أكثر عروض الخدع البصرية نجاحا "سايجفريد وروي"، عن سعادته بتقديم العرض مؤكدًا: "يعد هذا العرض فريدا من نوعه حيث يمنح الأطفال والآباء والأمهات القدرة على رؤية السحر في كل شيء من حولهم، حيث نصطحب زوار العرض في رحلة ملهمة مع شخصيات "ديزني" ليتعلموا كيف يكتشفون السحر في داخلهم ومن حولهم بالإضافة لتقديم خدع بصرية عالمية تذهل الحضور”.

وأضاف أن مصر لم تشهد حدثا ضخما مثل هذا منذ فترة، ولهذا السبب فإن  "دينو للتسويق والأعلان " متحمسة لاستضافة هذا الحدث  لأول مرة على أرض الفراعنة التى تعد منطقة ساحرية بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

وأكد "كينيث فيلد"  على أن القيم الإنتاجية والمسرحية المقدمة في "ديزني لايف" من خلال ميكي ماجيك شو تجعل منه العرض المثالي والاستثنائي للأسرة، والذي يضم نخبة من أشهر متخصصي ألعاب خفة اليد والخدع البصرية في العالم مثل "جيم ستينماير" أبرز لاعبي الخفة وأكثرهم خبرة والذي عمل مع ديفيد كوبرفيلد ، ولانس برتون، وسيجفريد وروي  الذي يستعرض مهارات 20 عاما من الخبرة في العروض السحرية متضمنة النشر الي نصفين وعرض مذهل لميني.

من جانبه قال محمد عامر رئيس مجلس إدارة شركة "داينو للتسويق والإعلان" إن استضافة مصر لمثل هذا الحدث يعد رسالة للعالم على استقرار الأوضاع الأمنية مشيرا لأن عروض ديزني لايف ستكون بمثابة المحرك الرئيسي لجذب السياحة".

وأضاف: "لقد عملنا بشكل مكثف مع شركة فيلد للترفيه  Feld Entertainment على مدار عامين لاستضافة أكبر الفاعليات الفنية والترفيهية التى يعشقها الجمهور العالمى  في مصر مثل "ديزني لايف! ميكي ماجيك شو" والذي يتم عرضه سنويا على أكثر من 2.1 مليون متفرج في أكثر من 59 بلدا حول العالم  مؤكدا أن الحدث سيضمن للحضور تجربة مميزة وفريدة  موفرا فرصة للعائلات لتمضية وقت ممتع مليء بالبهجة مشيرا أن عرض ديزني يعد بداية للعديد من العروض الترفيه القادمة".

وسيضيف الساحر "زاك وليام" متخصص ألعاب خفة اليد والألعاب البصرية بعدا اخر للعرض بإستضافته للاطفال على خشبة المسرح لمساعدتة في السحر،  سواء كان ذلك من خلال ألعاب  Apprentice tissue paper hat or inspecting a trunk for “The Fastest Escape in the World,”   مما سيجعل الاطفال الحاضرين جزءا هاما من العرض، ويعتبر عرض  ديزني لايف! تقدم ميكي ماجك فرصة للترفيه والمتعة للأطفال وأسرهم الذين سعيشوا  تجربة فريدة من نوعها .

ويضم عرض "ديزني لايف! ميكي ماجيك شو"  فقرات سحرية مختلفة من افلام  ديزني الأسطورية لتعيش عالم الخيال مع أطفالك أو أصدقائك متضمنة تبديل ملابس سندريلا المرقعة بفستان انيق جميل في ثواني معدودة مباشرة خلال العرض ،بالإضافة إلى تحليق علاء الدين والأميرة ياسمين في الهواء؛ ورقص المكانس السحرية من فيلم  فنتازي.

ويشهد ديزني لايف! ميكي ماجيك شو الجديد اطلالات مميزة لأميرات ديزني الحسنوات بيل وسنو وايت فضلا عن ظهور الزملاء منس من تون تاون ودونالد داك وجوفي ، كما يقدم  الساحر - ميكي ماوس - خدع  مذهلة جنبا إلى جنب مع جنية سندريلا  و ماد هاتر صديق  أليس في بلاد العجائب.

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان