رئيس التحرير: عادل صبري 05:12 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور..ختام ملتقى أحفاد العقاد لمواهب أسوان

بالصور..ختام ملتقى أحفاد العقاد لمواهب أسوان

فن وثقافة

ختام ملتقى أحفاد العقاد باسوان

بالصور..ختام ملتقى أحفاد العقاد لمواهب أسوان

كرمة أيمن 04 أكتوبر 2014 13:00

أُختمتت فعاليات ملتقى الموهوبين الأول لموهوبي أسوان "أحفاد العقاد" الذي نظمته الإدارة العامة لرعاية المواهب، تضمن الملتقى "ورش وندوات أدبية في فن كتابة القصة والمقال وأدبيات الشعر، وورش فنية عن رسوم متحركة وورشة فن الباتيك ومناقشات حرة وحضور عرض مسرحي وسينمائي ورحلات تثقيفية إلى عدد من المواقع الأثرية والثقافية الهامة”.

قال الكاتب محمد عبد الحافظ، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، إن ملتقى "أحفاد العقاد" تجربة رائعة ومثمرة للموهوبين وأثرت في شخصياتهم ومعرفتهم لأنهم مروا بعدة تجارب فنية مختلفة.

وأشار أن هذه التجرية تعد نقطة البداية في رعاية المواهب وطالب كل مسئول الوقوف إلى جانب الموهوبين للارتقاء بهم واستثمار مواهبهم في جوانب مختلفة لأنهم القوى الناعمة التي تؤثر في العالم بشكل كبير.

وأوضح أنه سيتم اختيار أفضل الموهوبين لحضور مؤتمر الأدباء بالإقليم الذي يعتبر من أهم المؤتمرات والذي تأسس عام 1984، ووعد بتكرر هذه الملتقى مرة أخرى.

وفى الختام تم عمل جدارية فنية احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر المجيدة وبلغ طولها 20متراً اشترك في عملها جميع الأطفال المشتركين بالملتقى وعددهم "15" فنان وتتراوح أعمارهم من 18:15 سنة، وتم توزيع شهادات التقدير على الموهوبين وشنطة تحتوى على أسكتش، قصة من قصص قطر الندى، كاب، وعلبة ألوان.

 

أقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان